منوعات

كيت ميدلتون تحتفل بذكرى ميلاد الأمير ويليام بصورة مليئة بالفرح

التاج الإخباري –  حتفلت أمير ويلز، كيت ميدلتون؛ بذكرى ميلاد زوجها الأمير ويليام الـ42 بصورة مميزة التقطتها له تجمعه بأطفاله الثلاثة، الأمير جورج والأميرة تشارلوت إضافة إلى الأمير لويس على شاطىء البحر.

صورة الأمير ويليام

وفي منشور لها على الصفحة الخاصة بها وبزوجها الأمير ويليام في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، نشرت كيت ميدلتون صورة حديثة للأمير ويليام، وهو يقفز في الهواء برفقة أولاده والفرحة ظاهرة على وجوههم جمعياً.
وبحسب ما تظهر خلفية الصورة، فيعتقد أن الصورة قد التقطتها كيت ميدلتون في المكان نفسه الذي التقطت فيه صورة يوم الأب، أي على ساحل نورفولك، بالقرب من منزل العائلة أنمر هول.
وقد أرفقت الصورة الحديثة بتعليق جاء فيه : “ذكرى ميلاد سعيد بابا، جميعنا نحبك كثيراً”.

وشارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة جديدة للأمير ويليام مع أطفاله الثلاثة احتفالاً بيوم الأب الذي يوافق الأحد الثالث من شهر يونيه.
يبدو واضحاً من الصورة أنها تم التقاطها على واجهة بحرية، وظهر الأمير ويليام على يمينه الأمير لويس ثم الأمير جورج، في حين على يساره الأميرة تشارلوت، وجميعهم يقفون بظهورهم للكاميرا، وجاء في التعليق على الصورة التالي: “نحن نحبك يا بابا، يوم أب سعيد”، وتأتي هذه الصورة كالعادة كل عام من توقيع أميرة ويلز كيت ميدلتون.
الملك تشارلز يهنئ الأمير ويليام
وفي سياق متصل، قدمت العائلة الملكية البريطانية، الممثلة بالملك تشارلز الثالث التهنئة لولي العهد الأمير ويليام بذكرى ميلاده الـ42، عبر نشر صورة مميزة له من طفولته على صفحاتهم في سائل التواصل الاجتماعي.
وتظهر الصورة التي تم اختيارها للاحتفال بهذه المناسبة، أمير ويليز، ويليام، وهو رضيع لم يبلغ عامه الأول، يحمله والده الملك تشارلز وينظر إليه مبتسماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى