منوعات

5 أفضل نصائح ماكياج للوجه البيضاوي

التاج الإخباري – تسعى كل امرأة للحصول على المكياج المثالي الذي يتناسب مع شكل وجهها. هناك بعض خطوات الماكياج الأساسية التي يجب عليك اتباعها للحصول على مظهر ملائم وغير مبالغ به. تذكري أن أساسيات المكياج تعتمد على نوع بشرتك ولون بشرتك وشكل وجهك.

فيما يلي،5 أفضل نصائح ماكياج للوجه البيضاوي.


1- إبراز عظام الخد

استخدمي بودرة هايلايتر أو ظل أفتح من البرونزر لإبراز عظام الخد لأنها الجزء الأوسع من الوجه البيضاوي.

2- تطبيق كريم الأساس الطبيعي

إذا كان لديك وجه بيضاوي، كل ما عليك فعله هو الالتزام بكريم الأساس الأقرب إلى بشرتك. يعتمد كريم الأساس الذي تستخدمينه على بشرتك وليس على شكل الوجه. يمكنك استخدام كريم أساس أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك لتحديد خط الفك وتحديده وجعله يبدو بارزاً.


3- مكياج العيون البارزة

يمكن لشكل الوجه البيضاوي أن يجذب أي مظهر للعين. إذا كنت من محبي مكياج العيون، فإن خلق الدراما باستخدام الظلال الكريمية والرموش الكثيفة رائع لشكل الوجه البيضاوي. يجب عليك تسليط الضوء على شفتيك وعينيك. 

ملحوظة: لا تنسي وضع الماسكارا لفتح عينيك وجعلها تبدو أكبر.

 4- تطبيق البرونزر

استخدمي كمية قليلة جدًا من البرونزر. إن وضع طبقات سميكة من البرونزر والكونتور سوف يفسد مظهرك تمامًا. يحتاج الوجه البيضاوي إلى القليل من اللمسات النهائية على الخدين. بما أن عظام الخد تحتل الجزء الأوسع من الوجه البيضاوي، فإن هذا الطرف يمكن أن يكون العامل الأكبر في تشكيل المظهر العام.

5- استخدام بودرة الخدود الفاتحة

يمكنك تطبيق أحمر الخدود المرجاني الخفيف والوردي الفاتح لأنها تضيف الجمال لمكياج الوجه. تذكري وضع لمسات خفيفة ومزجها جيدًا للحصول على مظهر متوحّد ومثالي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى