اهم الاخبارمنوعات

ميجان ماركل ترتدي ساعة وخاتم الأميرة ديانا

التاج الإخباري – رجح معجبو ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، أنها ترتدي مجوهرات ثمينة كانت مملوكة لوالدة زوجها، الأميرة الراحلة ديانا. وظهرت دوقة ساسكس ترتدي خاتم الأميرة ديانا الذي تبلغ قيمته 75 ألف إسترليني في صورة رسمية جديدة مع الأمير هاري حيث كانت ترتدي أيضًا ساعة “كارتييه” الخاصة بحماتها.

وفي الصور التي نشرت هذا الأسبوع، ارتدت الممثلة السابقة (39 عامًا) بدلتها المفضلة وتكلفتها نحو 2300 إسترليني، في حين تضمنت مجوهراتها خاتم خطبتها بقيمة 271 ألف إسترليني، وساعة كارتييه كانت ملكًا لأميرة ويلز.

والوقت الراهن، يعتقد عشاق العائلة المالكة أنها ربما كانت ترتدي مجوهرات أخرى من مجموعة ديانا، ظهرت بها ميجان لأول مرة يوم زفافها في عام 2018.

وفي صورة بالأبيض والأسود، يظهر على إصبع ميجان الصغير، قطعة مجوهرات رائعة يعتقد الكثيرون أنه خاتم ديانا الزمردي، المرصع بالذهب الأصفر عيار 24 قيراطًا، الذي طلبته الأميرة من شركة “أسبرى” العالمية لتصميم وتصنيع المجوهرات، بعد طلاقها.

من جانبه، قدّر عالم الأحجار الكريمة جرانت موبلي قيمة القطعة بنحو 75 ألف إسترليني بسعر السوق اليوم. وارتدت الأميرة ديانا الخاتم المذهل لأول مرة في عام 1996 خلال رحلة إلى أستراليا، وتم تصويرها وهي ترتدي الخاتم في عرض خاص واستقبال في دار “كريستيز” لمساعدة صندوق المعونة للأزمات عام 1997.

بينما ارتدت ميجان الخاتم لأول مرة في يوم زفافها، مع فستان سهرة أبيض برقبة دائرية من تصميم ستيلا مكارتني. كما أنها ارتدت حجر الزمرد (أكوامارين) مجددا في جولة ملكية في تونجا في أكتوبر 2018، على الرغم من أن الصورة الجديدة هي المرة الأولى التي ترتدي فيها الخاتم على إصبعها الخنصر.

أما الساعة التي يُعتقد أنها هدية من هاري، كانت تساوي 23 ألف دولار (17800 إسترليني) في ذلك الوقت، لكنها الآن تستحق أكثر بكثير نظرًا لتاريخها.

ارتدت ديانا هذه الساعة الأنيقة في عدد من المناسبات تشمل زيارة عام 1997 إلى معبد “شري سوامينارايان ماندير” الهندوسي بلندن، والمشاركة في مؤسسة “بريتيش لونج” في نفس العام. تشتهر ميجان بأنها من محبي ساعة موديل “تانك” وقد تباهت بإصدارها ثنائي اللون في عام 2015.

في ذلك الوقت، قالت لمجلة “هالو”: “لطالما رغبت في ساعة كارتييه تانك فرنسية”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى