منوعات

ميجان وكيت يتشاركان حب ماركة مجوهرات

التاج الإخباري- تعد كيت ميدلتون وميجان ماركل أيقونات للجمال والأناقة حتى مع اختلاف شخصياتهما وأسلوب أزيائهما واختيارهما لإطلالاتهما، إلا أنهما يتفقان ويتشاركان في حبهما لعلامة المجوهرات نفسها، “Missoma” البريطانية.

عندما يتعلق الأمر باختيارات الموضة المكرسة للاستدامة، تختارا سيدتا القصر الملكي البريطاني، العلامات التجارية المنخفضة التكلفة، مثل ميسوما، لتكونا مصدر إلهام للكثيرات حول العالم، وفقا لمجلة “كوزموبوليتان” الأمريكية في نسختها الإيطالية.

“Missoma”، هي واحدة من العلامات التجارية المفضلة لزوجة الأمير هاري، ميجان ماركل، مجوهرات العلامة البريطانية التي ترتديها منذ عام 2018 (أي منذ أن بدأت في الذهاب إلى المناسبات العامة الملكية مع زوجها، والتي بالمناسبة تكلفتها منخفضة للغاية، خاصة بالنسبة لأفراد العائلات الملكية).

ومن مجموعة “SYMBOLS OF STRENGTH” المليئة بالتمائم الرائعة للحب والحظ والإلهام، اختارت زوجة الأمير هاري من خاتم يمثل مشاعر الحب والعاطفة والصداقة، القطعة الأنيقة للغاية المرصعة بحجر الزركون الأبيض وذهب فيرميل 18 قيراطا.

أما كيت ميدلتون، فظهرت مؤخرا مع زوجها الأمير ويليام وهي تخبز خبر البيجل في مخبز “بيرك لين” في شرق لندن، حيث تألقت بفستان بسيط مطبوعا باللونين الأحمر والأبيض وقناع وجه منقوش بالزهور، وأقراط ذهبية أنيقة متدلية من “ميسوما” عيار 18 قيراطا بحجر وردي، والذي لا يزال متوفرا على موقع العلامة التجارية بتكلفة 85 جنيها إسترلينيا فقط.

ولم يكن هذا الزوج من الأقراط الوحيد الذي ارتدته دوقة كامبريدج للعلامة التجارية، إذ اختارت في باكستان نموذج آخر على شكل ثريا، وهي أقراط Zenyu Chandelier Hoop المستوحاة من الفنون الكولومبية التقليدية.


وعن سبب اختيار كيت ميدلتون وميجان ماركل هذه العلامة التجارية على وجه الخصوص، فالأمر يرجع إلى رغبتهما في أن يكونا أقرب إلى الجمهور وقدوة له، والذي يتكون أيضا من فتيات وسيدات عاديات غير ثريات، لا يمكنهن تحمل تكلفة شراء المجوهرات الباهظة الثمن.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى