ثقافة وفن

إليسا تعبر عن رغبتها في تقديم ديو مع راشد الماجد

التاج الإخباري – كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن رغبتها في تقديم أول ديو خليجي لها بالتعاون مع راشد الماجد أو ماجد المهندس، وذلك خلال مؤتمر صحافي على هامش مشاركتها في مهرجان فبراير الكويت، حيث أحيت النجمة حفلاً غنائياً بمشاركة النجم الكويتي عبدالله الرويشد، يوم الجمعة الماضية.

وقالت إليسا: "أنا بتهمني الأغنية لأنها الأساس في أي عمل، ولكن فيه أسامي كتير بتشرف وأتمنى أعمل دويتو معهم، منهم راشد الماجد، وماجد المهندس". 

وقدمت إليسا هدية خاصة لمعجبيها بالكشف عن أغنية جديدة من ألبومها القادم، وقد قام حساب إحدى معجبات إليسا بنشر مقطع فيديو لها من الحفل وهي تدندن كلمات الأغنية حيث تضمنت الأغنية الكلمات التالية: "قسمتى و بختى وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين.. فرحتين". وبعد الانتهاء من الوصلة الغنائية القصيرة قالت إليسا: " هيدي أغنّية من أغاني ألبومي الجديد ".

وبسبب الفستان المكشوف تعرضت إليسا لموقف صعب خلال الحفل، حيث تألقت بفستان من تصميم إيلي صعب، لكن فتحته من ناحية الصدر، رفضتها الرقابة وطلبت منها تعديل الفستان قبل الصعود على المسرح، لكن إليسا لم تجد وسيلة سوى وضع شعرها لتغطي به الجزء المفتوح من الفستان وطوال الحفل حرصت ألا تحرك شعرها كثيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى