اهم الاخبارمنوعات

سوري وزوجته يعذبان طفلتهما بطريقة صادمة لا تصدق

التاج الاخباري -نشرت وزارة الداخلية السورية تفاصيل قيام زوجين بتعذيب طفلتهما باستخدام طرق تعذيب لا تصدق .

حيث أوردت الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك تفاصيل ما تعرضت له الطفل من تعذيب وأوضحت أن قسم شرطة الحميدية في حماة تلقى بلاغا بوجود طفلة في حي البارودية تتعرض للتعذيب من قبل والدها وخالتها (زوجة أبيها).

وتحركت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ حيث تم العثور على الطفلة وشوهد عليها آثار ندبات وكدمات وتبين انها تبلغ من العمر 7 سنوات، وبسؤالها أفادت بأن والدها وزوجة أبيها قاما بتوثيق يديها بحبل ومنعها من الذهاب إلى المدرسة وضربها وحرق جسدها

كما وكشفت الطفلة عن قيام والدها وزوجته أبيها بإجبارها على التبول على نفسها والنوم وهي مقيدة اليدين.

وقامت الأجهزة الأمنية بتفتيش المنزل وعثرت على أدوات التعذيب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السحر والشعوذة ، كما وأُلقي القبض على والد الطفلة المدعو وزوجته المدعوة .

وبالتحقيق معهما اعترف الأول بامتهانه أساليب السحر والشعوذة واحتياله على عدد من النساء بمبالغ مالية كبيرة باستخدام هذا الأسلوب، وقيامه بتعنيف وتعذيب ابنته وضربها وتكبيل يديها حتى خروج الدماء من رأسها وجسدها وإجبارها التبول على نفسها لاستغلالها بعمليات السحر والشعوذة.

كما واعترف أنه عذب طفلته بمساعدة زوجته التي أكدت ما ورد باعترافات زوجها، كما اعترف بوجود شخص يعمل معه بالسحر وتم إلقاء القبض عليه،وبالتحقيق معه اعترف بامتهانه السحر والشعوذة.

وأكدت الداخلية السورية أنه تم إحالة الطفلة إلى مجمع الأسد الطبي لتلقي العلاج اللازم، و سيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل. وكالات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى