أخبار الأردن

مجموعة beIN الإعلامية تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الأردن

التاج الإخباري – شهد شهر فبراير الجاري افتتاح مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، متجرها الجديد  في العاصمة الأردنية في مجمع السيتي مول، الذي يقع في أحد أكثر المناطق حيوية في العاصمة عمان، وذلك في إطار حرص المجموعة على تسهيل وصول مشتركيها الحاليين والجدد في الأردن لخدمات beIN الرياضية والترفيهية.
 
ويقع متجر beIN الجديد في طابق الخدمات داخل المول، الى جانب العديد من المتاجر التي توفر الخدمات الأساسية مثل الخدمات المصرفية وخدمات الاتصالات. ويمكن لزوار احد اشهر المولات في الأردن التسجيل والاشتراك بالخدمة على الفور والاستمتاع بسهولة بمجموعة متنوعة من الرياضات الحصرية وباقات الترفيه الشيقة في نفس اليوم.
 
وبمناسبة افتتاح فرعها الأول في الأردن، قال حمد الجابر، مدير المبيعات الإقليمية لمجموعة beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تُعد المملكة الأردنية الهاشمية سوقاً مهم للغاية لمجموعة beIN الإعلامية في المنطقة، حيث نكمل نطاق توسعنا. ونحن سعداء للغاية بتوفيرنا لعملائنا في الأردن سهولة الوصول الى عالمٍ واسعٍ من الرياضة والترفيه مع أحدث الأفلام العربية والأجنبية و أفضل الرياضات الإقليمية والدولية”.
 
تعمل مجموعة beIN  في 5 قارات وحول 43 دولة في العالم، من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث قنواتbeIN  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 816 ساعة من المحتوى اليومي وذلك عبر 34 قناة. . ومن خلال استوديوهات MIRAMAX  الشهيرة للأفلام، وشراكاتها طويلة الأمد مع مجموعة واسعة من أشهر الاستوديوهات العالمية مثل Sony Pictures Television وDreamWorks وDiscovery، تزود beIN مشتركيها بمجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات، مما جعل لها حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام السينمائية.
 
وتمتلك beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية الرائدة في المجموعة، أكبر مجموعة من الحقوق الرياضية لأي شركة بث عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشمل ذلك حقوق البث الحصرية لدوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والدوري الانجليزي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الاسباني، والدوري الفرنسي، وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 القادمة. للحصول على المزيد من المعلومات حول beIN ، يرجى زيارة https://www.bein.com/ .
 

  • انتهى –
    نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية
    مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX  الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم. للمزيد من المعلومات: [email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى