منوعات

طالبة بكلية الطب تقتل حبيبها لرفضه الزواج منها في مصر .. ما القصة؟

التاج الإخباري – أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الواقعة المعروفة إعلامية بـ “طالبة الطب” التي قتلت حبيبها في منطقة مصر الجديدة، لرفضه الزواج منها، وذلك على غرار حادث ذبح “نيرة أشرف” الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة.

وظن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن تلك الواقعة جديدة، وحدثت بعد واقعة فتاة المنصورة، ولكن في الحقيقة أن حادثة طالبة الطب وقعت منذ شهرين، في أبريل الماضي.

وبدأت الحكاية ببلاغ للجهات الأمنية بشأن اختفاء طالب بالفرقة الأولى بكلية الطب، وبعد إجراء التحريات عُثر على الشاب متوفيًا بطعنة نافذة في منطقة الرقبة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بعد أيام من الحادث، عن ارتباط الشاب بعلاقة عاطفية مع زميلته في نفس الفرقة بكلية الطب، والتي تُدعى “ز.ف” 20 عامًا، وحدثت بينها خلافات عاطفية، أدت إلى انفصال الطالب عنها.

كما بيُنت التحريات تورط الفتاة في قتل الضحية، وتم إلقاء القبض عليها، واعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة زميل مشترك بينهما، ويُدعى “ف.ع” 20 عامًا.

علاقة محرمة
وقالت الفتاة المتهمة في اعترافات النيابة إن المجني عليه ضحك عليها باسم الحب ووعدها بالزواج، ثم حدثت بينهما علاقة محرمة، وبعدها تركها وهرب، رافضًا الارتباط بها، وهو ما دفعها إلى استدراجه بمساعدة زميلهما، وقتله داخل سيارة ملاكي بأحد الشوارع الجانبية في مصر الجديدة.

كما أضافت أنه بخلاف المشاكل العاطفية التي حدثت بينها وبين المجني عليه، كانت هناك مشاكل مادية أيضًا أدت إلى تأزم الموقف بينهما، حيث كانت تربطها صلة قرابة بالضحية من ناحية الأم، وكانت هناك خلافات بين العائلتين على الميراث.

وكانت النيابة العامة بدأت التحقيق في الحادث، وقررت حبس الطالبة المتهمة وزميلها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زميلهما، وأصدرت تصريحًا بدفن جثمان المتوفى عقب انتهاء إجراءات التشريح لمعرفة سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى