منوعات

صورتان جديدتان للأمير جورج

التاج الإخباري – ظهر الأمير جورج، الثالث في ترتيب عرش بريطانيا بعد جده الأمير تشارلز ووالده الأمير وليام، في صورتين جديدتين بمناسبة عيد ميلاده السابع وقد انفرجت شفتاه عن ابتسامة أظهرته “أفلج الأسنان”.

التقطت والدته كيت، التي تعرف رسميا بدوقة كمبردج، الصورتين في وقت سابق هذا الشهر ونشرهما قصر كينزنجتون في ساعة متأخرة الثلاثاء، احتفاء بميلاد الأمير الصغير، وفقا لما نشرته وكالة “رويترز”.

نادرا ما يظهر أبناء وليام وكيت الثلاثة للجمهور ولا يُنشر سوى القليل من الصور لهم، لكن أصبح تقليدا أن تنشر الصور التي تلتقطها كيت في مناسبات خاصة.

قال قصر قصر كينزنجتون في بيان “يسر دوق ودوقة كمبردج أن ينشرا صورتين جديدتين للأمير جورج قبل عيد ميلاده السابع”، ولم يذكر البيان أين التقطت الصورتان.

من المتوقع أن يقضي جورج عيد ميلاده في البيت، فيما تخطو بريطانيا خطواتها الأولى بعد العزل العام بسبب تفشي مرض كورونا المستجد (كوفيد-19).

في العام الماضي احتفل الأمير الصغير بعيد ميلاده في إحدى جزر الكاريبي، حيث كانت عائلته تمضي عطلة. وجورج هو أكبر أبناء وليام وكيت الثلاثة. فشقيقته شارلوت عمرها 5 أعوام وشقيقه لويس عمره عامان.(العين الإخبارية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى