مقالات

وسم ” حساب السمكري كشفهم” يتصدر تويتر الأردن

التاج الإخباري – عدي صافي

تصدر وسم #حساب_السمكري_كشفهم قائمة أكثر التغريدات تداولاً في الأردن خلال الساعات الأخيرة والذي يحذر من خطورة الإلتفات الى ما ينشر عبر الحسابات الوهمية بهدف زرع الفتنة داخل المجتمع.

وتصدر الترند القائمة بعد مداخلة تلفزيونية للدكتور زيد السمكري أحد أكثر النشطاء في التوعية الصحية تفاعلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مداخلة وضح من خلالها خطورة الإلتفات الى الحسابات الوهمية ومن اسماهم دعاة الفتن.

وقال الدكتور زيد السمكري في حديث له مع “التاج الإخباري”
أن هنالك أكثر من ٤٠ الف حساب تم تسجيلها في الأردن حديثاً بهدف زرع فتيل الفتنة وتأجيج الشارع من خلال تغريدات باطنها خبيث ومحتواها غير سليم.

واكد السمكري أن المجتمع الأردني واعي ويدرك الحقائق ولكن يجب توخي الحذر والتأكد من تاريخ انشاء الحساب لمعرفة مدى مصداقية ما ينشر من خلاله، لا سيما واننا نمر بظروف صحية صعبة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا والتي ما زالت مرتفعة وتشكل تهديداً حقيقياً على حياة المواطنين.

يشار أن الدكتور زيد السمكري يحظى بمتابعة جماهيرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي؛ بسبب محتواه التوعوي الطبي اضافة الى تناوله العديد من القضايا التي تهم الرأي العام.

يذكر أن موقع “التاج الإخباري” حذر من خلال تقرير صحفي في وقت سابق من انتشار واسع للحسابات الوهمية على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تسعى الى زعزعة الإستقرار من خلال تغريدات موجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى