أخبار الأردنمقالات

كعادته يثبت عشقه للهاشميين و الأردنيين .. “إبراهيم أبو ذكري”

التاج الإخباري – خاص
لطالما يثبت لنا رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب سيادة الدكتور “إبراهيم أبو ذكري” تعلّق قلبه بالأردن و شعبه، و بالقيادة الهاشمية ، و كأن جذوره ترتبط بثرى الأردن ، فيحمل في قلبه قضاياها بأفراحها و همّها.

و ما أن انتهت الأزمة في الوضع الأخير في الأردن إلا كان سانداً للأسرة الهاشمية، و آملاً بانتهائها داخل العائلة الهاشمية، ليوثِّق أمنياته بأن ينعم الشعب الأردني بالإطمئنان و الحب للسيادة الهاشمية .

ليشيد تكراراً و مراراً بحكمة جلالة الملك باحتواء هذه الأزمة ، و ليكون مثالاً يحتذى به في سدِّ أي ثغرةٍ و رأب أي صدعٍ ناتجٍ من أي فتنةٍ قد تعكّر صفو الأردن العزيز على قلبه و الشعب الذي يحب ..

و قد أكد على ثقته العالية كما توقع ، بحلِّ المعضلة بفضلِ الحكمة التي تتمتع بها القيادة الهاشمية، و جذورها و حكمة كبارها و أخلاقهم القبلية السامية، و ثقته العالية بقدرتهم على تجاوز الصعاب و استقرار الأمن و الأمان في الأردن.

لمثل هؤلاء الكبار نعتز و نفتخر ، فسيادة الرئيس إبراهيم أبو ذكري لم نشعر قط إلا بقربه منا ، و حرصه علينا شعباً و وطناً و قيادةً ، و كأن منبته هنا من هذا البلد ، فطوبى لمن نشعر بأنه يربّت على كتفِ الأردن بمشاعر حقيقية تؤازر أوضاعنا دون أي مصلحةٍ سوى محبته الصادقة و وفاءه لهذا البلد .. دمت بالقربِ و القلبِ دائماً إبراهيم أبو ذكري ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى