منوعات

الأمير ويليام يشهد يوم الأب بصورة جديدة مع أبنائه الثلاثة

التاج الإخباري – في لقطة مليئة بالحب وتنبض بالحيوية، نشر قصر كنسينغتون صورة للأمير "ويليام" مع أبنائه الثلاثة للإحتفال بيوم الأب (الذي يوافق الأحد الثالث من شهر يونيو في بريطانيا وأمريكا من بين دول أخرى)، حيث تم تصوير دوق كامبريدج مع الأميرة "شارلوت"، الأمير "جورج" على كلا الجانبين منه، بينما كان طفله الصغير الأمير "لويس" راكباً على كتفيه. وشوهد "ويليام" وأولاده، وهم يضحكون في لحظة من إجازتهم في الأردن الخريف الماضي.

وعند نشر الصورة على حساب إنستغرام الرسمي الخاص بهم، تم إرفاق هذه العبارة: "يوم أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم اليوم!"

لقطة هذا العام قد تبدو مألوفة بعض الشيء، فأحدث صورة للعائلة المالكة البريطانية تم نشرها للجمهور بخلفية مختلفة عما بدت عليه العائلة العام الماضي عند نشر صورة لبطاقة الكريسماس. فيبدو أن هذه الصورة قد التُقطت في نفس اليوم الذي التقطت فيه عائلة كامبريدج صورة بطاقة الكريسماس، حيث يرتدي الجميع نفس الملابس. وقد تم اختيار نشر الصورتين من دولة الأردن.
وقد ظهرت دوقة كامبريدج في صورة بطاقة الكريسماس. وكتب الزوجان على إنستغرام جنباً إلى جنب مع الصورة في ديسمبر: "يسعدنا مشاركة صورة جديدة للعائلة، والتي تظهر على بطاقة الكريسماس لهذا العام".
ومن الجدير بالذكر أن للأردن أهمية خاصة بالنسبة للأسرة، وخاصة "كيت". فقد عاشت في الأردن لمدة عامين عندما كان والدها يعمل في شركة British Airways.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى