اهم الاخبارمقالات

أبو بيدر يكتب .. لن تضبعونا، فإنا ها هنا باقون!

التاج الإخباري – كتب جهاد أبو بيدر

يتهم الدكتور عدنان اسحق الشعب الاردني بل العالم العربي بالجهل معتبرا ان ما تم من تنمر عليه في قضية “الضبع والكورونا” هو عائد إلى جهل المجتمعات العربية ورغبتها فقط في إيجاد اي حدث للتعليق عليه والاستهزاء به. ولم بوفر الدكتور اسحق لا متعلمين ولا مثقفين ولا حتى مواطنين من هجومه..

اولا نعلم يا دكتور ان لديك اهل واصدقاء يحبونك ويتضايقون من قراءه التعليقات الساخرة على نظريتين طرحتهما في لقائين تلفزيونيين ولم تكن وحدك من فعل ذلك فاغلب مسؤولي الحكومة قاموا بما قمت به بل واكثر من ذلك..

وجميعهم تعرضوا لما تعرضت له واكثر وهذا دليل ان المشكلة بكم انتم وليس بالشعب الذي تعامل معكم بداية الازمة كأبطال بل عديد الناس شبهتكم بسوبرمان العربي ووقتها كانت الضحكة ترتسم على شفاهكم وكان وضعكم” اهتدي يا ارض اهتدي ما عليكي قدي”وقتها لم تقولوا ان هذا الشعب جاهل لانه وثق بكم وبأجراتكم بل “سلمكم نفسه تسليم “على اعتبار انكم المؤتمنين عليه.

ولكن للأسف بعد هذه الثقة اكتشف الشعب انه مخطئ وسلم رقبته لمجموعة من الهواة الذين مهمتهم فقط اجراء التجارب والتحزير فأصبحنا مضحكة العالم..

كل يوم تصريح وكل يوم معلومة ونازلين تجاكروا ببعض وعندي من المعلومات الكثير كيف تفعلون ببعض وكيف تحاولون احباط بعضكم بعضا او التنجيم من نجومية على حساب الوباء وصحة المواطن انت يا دكتور مسوؤل ملف كورونا في وزارة الصحة يعني المسؤول الذي من المفروض ان يتحدث بشكل علمي “مش ضبع وما ضبع” طيب فسر لنا ما تقصد بعدم احساس المكورن بطعم الماء..

مش انت عالم ودكتور واحنا تعلمنا من الابد ان الماء لا لون ولا طعم ولا رائحة.. ليكون اكتشفت اكتشاف عظيم واحنا مش عارفين ما دمت تحمل هذه الصفة “مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة.. المطلوب منك ان تختار مفرداتك جيدا وان تكون مفردات علمية وصدقني فيه الاف الأردنيين الذين اتهمهتم بالجهل علماء ولديهم القدرة على التحليل والتفسير والتوضيح للعامة..

اما اتهامك لنا بالجهل والتنمر.. بحب احكيلك احنا قاعدين الكم ع النقرة كلكم كلكم ولن تضبعونا بمثل هذه التصريحات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى