مقالات

العموش: وثائق بانادورا محاولة فاشلة لتقليل الدور العظيم للملك بالمنطقة

التاج الإخباري – النائب ريما العموش

لا يمكن لأحد أن ينكر دور جلالة الملك عبدالله الثاني بشكل شامل ومتكامل في نهضة الأردن والسير على خطى الهاشميين في البحث المتواصل لحل مشكلات البلاد إقليمياً وتقديم شتى المساعدات للبلاد المنكوبة وكان هذا الأمر جلياً وبوضوح بالآونة الأخيرة ..

كان لوثائق بانادورا وخروجها بهذا التهويل في هذا التوقيت بالذات ما هو إلا نية مغرضة وفاشلة بالنيل من إنجازات جلالته دولياً وإقليمياً وعلى كل الأصعدة ، فليس هناك أي مهنية أو موضوعية للتعدي على الأملاك الخاصة والمقتنيات لجلالته أو لأي زعيم بالبحث في أوراقها وأي عقود تعود له ولعائلته.

فالأردن وشعبه يرد وبكل حزم بوجه كل فتنة تمس بأرضه بأن الملك فوق كل الشبهات ، وأن من يحاول الاقتراب بأي خبر مضلل فسيرد إلى غمد فتنته يجر أذيال الفشل وراءه ..

العمل الدؤوب لجلالته يشعل نيران القهر فيهم ، فقد كان جلالته على الدوام عميداً للوطن العربي ككل بما مرت عليه من حروب وانتكاسات ليكون الأردن المقدام الأول في تقديم المساعدات واحتضان اللاجئين على أرضه وتيسير أي نقص في الدول المجاورة .. والعالم شهيد على ذلك ..

ولا بد من التأكيد أن الشخصيات العامة لها الحق بالحفاظ على حياتها الخاصة، وأماكن إقامتها وأملاكها .. وجلالته كأي زعيم له كل الحق بذلك .

سر سيدي نحن وراءك ، وكل العالم يشهد أن الشعب الأردني يلتف من حولك ، سر يا سيدي لا تأبه فنحن نعلم غرضهم ونعلم أنك أكبر من نواياهم بنا وبوعي ومحبة شعبك حولك ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى