مناسبات

بكلمات تخاطب الوجدان.. الفنان منذر رياحنة يكتب لابن شقيقته بمناسبة التخرج

التاج الإخباري – وجه الفنان منذر رياحنة رسالة مؤثرة تخاطب الوجدان لابن شقيقته بمناسبة تخرجه، وتالياً نص ماكتب:

“في لحظات التخرج، تتجلى عظمة اللحظة وروعتها في عيون الفرح والسعادة. كما تلتقط الذاكرة أجمل اللحظات وأعذبها، ومن بين تلك اللحظات، لحظة تخرج ابن أختك وابنك، وهو يحمل على كاهله طموحاته وأحلامه، تعلن عن نهاية فصل وبداية فصل جديد من رحلته في الحياة.
وأنت تشاهده أمامك، تمتزج في عينيك الفرح والفخر، وربما تتساقط دموع السعادة لأنك شاهدت ابنك ينمو ويتطور أمام عينيك، وقد وصل إلى هذا اليوم المميز بفضل جهوده وإصراره وعزيمته.
هذا الشاب، الذي كان له مكانة خاصة في قلبي كصديق وابن، قد تغلب على التحديات والصعاب، ووصل إلى هذا الإنجاز الكبير، وأنت كعين تشهد كل خطوة من خطوات نجاحه، تشعر بالفخر والاعتزاز بما حققه.
اليوم نقَّيت قاموس عزمك من كلِّ لن أستطيع و(كيفَ سيُمكنُني)وانبريت تحيك بالصبرِ ثوبَ الثِقة! وأنك رغمَ الجروح ورغمَ القروح التي وشَمَتْ كلَّ شبرٍ بروحك
‏ما زلت تبتكر المزيدَ من الطُرقِ العذبة المونِقة! وها أنت اليوم تقتسم مع العابرينَ
‏الحكاياتِ والفرح والأمل المُرتَجى وتسير يا ابنى الحبيب صوبَ صباحاتك المُشرِقة!
ويُعجبُني فيك هذا البهاءُ وهذا الصفاءُ
‏وهذا النقاءُ . اليوم تعلمت منك كم نحتاجُ أن نتعلّم التربيت الذاتي على قلوبنا، وتعلُّم التصفيق لأنفسنا مع كل إنجاز صغير نُحقّقه،
وأن نهيم حباً بكل تفصيل بسيط فينا، ونكفُّ عن رؤية عيوبنا تحت المجهر حتى تتضخّم وتُشوّه رؤيتنا لذاتنا، نحتاج أن نتصالح مع طبيعتنا البشرية التي تحمل المزايا والعيوب جمال روحك اليوم هو الشيء الوحيد الذي يستطيع حتى الأعمى أن يراه ما اجمل تخرجك اليوم وما اجملك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى