مناسبات

العجارمة يُعيد الروح الوطنية في عيد الاستقلال.. صور

التاج الإخباري – في خطوة تعبّر عن الوفاء والانتماء الوطني، قام الشاب شامخ حكم السمور العفيشات العجارمة يوم أمس السبت، وفي إطار الاحتفال بمناسبة عيد الاستقلال الأردني، بمبادرة نبيلة، حيث قام بتوزيع الحلوى على المواطنين الأردنيين في إطار نشاط مجتمعي يعبر عن تلاحم الشعب الأردني في هذا اليوم المميّز.

تأتي هذه البادرة الوطنية في سياق الاحتفالات بعيد الاستقلال، الذي يوافق الخامس والعشرين من أيار/مايو من كل عام، وتمثل ذكرى تحقيق استقلال المملكة الأردنية الهاشمية فخراً واعتزازاً عند الأردنيين، وتعكس تلاحم الشعب الأردني وتأكيد للانتماء الوطني والولاء للوطن والقيادة الهاشمية، التي احتفل الأردنيون بها هذا العام، مناسبة اليوبيل الفضي بالذكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.

هذه البادرة وغيرها من المبادرات والأنشطة التي نفذها شباب الأردن في جميع محافظات المملكة، تعكس رؤية مستقبلية مشرقة للأردن، حيث يظهر شباب الأردن بشكل متزايد في مثل هذه المبادرات التي تعزز الروح الوطنية وتعكس التضامن والتلاحم بين أفراد المجتمع. وتعزيز الاحتفال بالمناسبات الوطنية، باختلافها.

حيث عكس تفاعل المواطنين الإيجابي مع جميع المبادرات والأنشطة المجتمعية، تفاعلا وطنياً إيجابياً، أشار الى إن استمرار مثل هذه الجهود يعزز من الوعي الوطني ويسهم في بناء مستقبل أفضل للأردن، يقوم على مبادئ العدالة والتضامن والتعاون، وصناعة الفرح الوطني، الذي يفرح به جميع أبناء الأردن من شماله الى جنوبه.

نحيي العجارمة، وكل أبناء هذا الوطن الذين قاموا بمبادرات وطنية، حيث يثبت شامخ والشباب الأردني أن الأمل في مستقبل أفضل يكمن في تلاحم أبناء الوطن وروح العطاء والتضحية من أجله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى