رياضة

فواز حدادين يحصد للأردن برونزية العالم بالجوجيتسو

التاج الإخباري – توج لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، فواز حدادين، صباح الأربعاء الماضي، بالميدالية البرونزية في بطولة العالم التي تستضيفها أولان باتور، عاصمة منغوليا.

حقق "حدادين" الميدالية البرونزية في وزن فوق 94 كغم بعد أداء مميز، حيث بدأ مشواره بالفوز على اللاعب الكرواتي لوكا سكوريتش في دور ال 32، ثم تخطى اللاعب الكندي كارل فاجنانت في دور ال 16.

في الدور ربع النهائي، خسر "حدادين" المباراة أمام اللاعب الألماني ألكسندر، ولكنه استطاع الفوز بالميدالية البرونزية بعد أن تغلب على لاعب منتخب منغوليا توربات يدامسورين.

أما اللاعبة يارا قاقيش في وزن تحت 70 كغم، فودعت المنافسات من الدور ربع النهائي بعد خسارتها أمام لاعبة منتخب قبرص، كريستودولو. وعلى الرغم من ذلك، تأهلت قاقيش للعب على الميدالية البرونزية بعد فوزها في نزالين، الأول على اللاعبة الفلبينية آنا مايترا والثاني أمام اللاعبة الصينية دونجلنغ، قبل أن تخسر النزال الثالث أمام لاعبة منغوليا باتباتار.

وفي وزن تحت 62 كغم، ودع اللاعب عبدالله جاويش المنافسات من الدور ربع النهائي، حيث فاز في النزال الأول على التايلاندي كيدنين كومكريت، ولكنه خسر في النزال الثاني أمام اللاعب الإماراتي خالد الشحي. ثم خسر الميدالية البرونزية أمام اللاعب السعودي عبدالمليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى