ثقافة وفن

ياسمين صبري: لستُ مُتهمة.. وأزيائي تُصنع في إيطاليا

التاج الإخباري – رفضت الفنانة المصرية ياسمين صبري التعليق على تصريحها المثير للجدل حول أفلام المهرجانات، التي اعتبرتها “مملة”، مؤكدة أنها لم تقل سوى رأيها، وأنها غير متهمة، في الوقت الذي كشفت فيه أن الأزياء الخاصة بعلامتها التجارية يتم صناعنها في إيطاليا.

جاء ذلك في حديث للنجمة المصرية، على هامش العرض الخاص لفيلم “أبو نسب” الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب النجم محمد إمام.

وقالت ياسمين إن “أبو نسب” لا يقل أهمية عن فيلم “البعبع” الذي شاركت فيه إلى جانب النجم أمير كرارة، متمنية أن يحقق النجاح المتوقع.

وفيما يتعلق بالأزياء والإكسسوارات التي تتبع علامتها التجارية، أكدت ياسمين صبري أنها تُصنع من مواد خام ذات جودة عالية، في مصانع “إيرميس” بإيطاليا، وبالتالي فإن ثمنها سيكون متوافقاً مع ذلك.

ونفت أن تكون قد ارتدت فساتين يبلغ سعرها ملايين الدولارات، في الوقت الذي أكّدت فيه أن طبيعة عملها تتطلب منها أن ترتدي أحدث صيحات الموضة.

وحول تصريحها في الجلسة التي عقدت ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، أن “أفلام المهرجانات مُملة” والذي أثار الجدل، قالت ياسمين: أنا قلت رأيي.. أوضح ليه هو أنا متهمة.

فيلم أبو نسب

يناقش فيلم “أبو نسب” الذي يشارك فيه كل من الفنان علاء مرسي ومحمد لطفي ووفاء عامر وهالة فاخر وصلاح العبد الله، مشاكل النسب والزواج في المجتمع المصري.

وتدور أحداث العمل حول طبيب يدعى “علي” مجهول النسب، يقع في حب فتاة والدها مجرم ويرفض زواجه منها بسبب عدم معرفته لعائلته، فيستغل الطبيب لحظة دخول والد العروس إلى السجن ليتزوجها، ولكن تحدث المفاجأة عند خروج والد العروس من السجن ليلة زفافهما.

ويعد الفيلم التعاون الأول بين محمد إمام وماجد الكدواني، إذ لم يسبق لهما أن تعاونا معًا، بينما يعد التعاون الثالث بين إمام وياسمين صبري إذ سبق أن تعاونا في فيلم ” الجحيم في الهند” الذي عرض عام 2016، ثم في فيلم “ليلة هَنا وسرور” الذي عرض عام 2018.

البعبع

أعاد فيلم “البعبع” أعاد ياسمين صبري، 35 سنة، إلى السينما بعد غياب دام 5 سنوات، حيث كان آخر أفلامها “الديزل” الذي عُرض في عام 2018، وشاركها في بطولته الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولة “البعبع”؛ أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن وتوتا، ومحمد أنور، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، وعباس أبو الحسن، والفيلم من إخراج حسين المنباوي وتأليف إيهاب بليبل.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى