رياضة

باريس سان جيرمان يفتتح مشواره بدوري الأبطال بفوز مهم

التاج الإخباري – نجح النادي الباريسي في خطف أول ثلاث نقاط له في البطولة بعدما فاز على السيدة العجوز بهدفين لهدف في مباراة شهدت تألق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

وبهذا الفوز، فإن باريس سان جيرمان قد حصد أول 3 نقاط له في المجموعة الأخيرة بالبطولة، بينما ظل رصيد يوفنتوس صفر من النقاط.
 

مبابي يبدع ويسجل هدفين ضد يوفنتوس من صناعة نيمار وحكيمي
افتتح مبابي التسجيل لصالح النادي الباريسي في وقت مبكر للغاية بعدما استغل تمريرة ساحرية من زميله نيمار في الدقيقة الخامسة.

وبعد الهدف الأول، حاول يوفنتوس العودة في النتيجة من جديد، لكن جاءت جميع محاولاته بالفشل، حيث أنها كانت مجرد مناوشات بسيطة على مرمى النادي الباريسي.

الأمر الذي جعل مبابي يعود مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني لصالح عملاق باريس على ملعب حديقة الأمراء في الدقيقة 22 من زمن نفس الشوط، لكن هذه المرة كانت من صناعة النجم المغربي أشرف حكيمي.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق السيدة العجوز محاولاته على مرمى الخصم حتى نجح في إحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه ويستون مكيني في الدقيقة 52 برأسية رائعة من صناعة الوافد الجديد فيليب كوستيتش.

وصمد النادي الباريسي فيما تبقى من دقائق خلال المباراة، الأمر الذي جعله يحافظ على نفس النتيجة ويخطف أول 3 نقاط له بفضل مهاجمه الفرنسي.

وشهدت المباراة حصول كل من سيرجيو راموس وماركو فيراتي على كروت صفراء من جانب النادي الباريسي، فيما حصل كل من جيلسون بريمير والحارس فابيو ميرانتي ودانيلو على كروت صفراء أيضًا من جانب يوفنتوس.

بينما شهدت المباراة بعض المناوشات بين لاعبي الفريقين بعد مشادة بين المغربي أشرف حكيمي ودانيلو لاعب يوفنتوس.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يقع في المجموعة الاخيرة من مجموعات الشامبيونزليج بجوار أندية يوفنتوس وبنفيكا وحيفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى