أخبار الأردن

السمكري عبر برنامج “بيت للكل” :الأردنيين قادرين على مواجهة أي تحدي

التاج الإخباري – عدي صافي– ذكر برنامج “بيت للكل” الذي يعرض في بث مباشر على اربع تلفزيونات عربية رسمية التحديات الأبرز التي مر بها المشاهير من مختلف الدول العربية خلال جائحة كورونا.

وكان من الضيوف الأردنيين اللذين استضافهم البرنامج الدكتور زيد السمكري والفنانة زين عوض ولاعب كرة السلة محمود عابدين.

وقال الناشط التوعوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الدكتور زيد السمكري  خلال التقرير الذي عرض أن الأردنيين قادرين على مواجهة أي تحدي يمرون به وقد اثبتوا ذلك على مر السنوات.

واشار السمكري في حديثه أنه استطاع خلال فترة الحظر الشامل الذي فرضته البلاد خلال الجائحة إستحداث ما اسماه “العيادة عن بعد” والذي ردّ من خلاله على الإستشارات الطبية التي قدمها متابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدث عن شعوره عندما وصلته فيديوهات من متابعينه بعد أن عرضت صورته على برج خليفة في امارة دبي مطلع العام الحالي؛ تقديراً لدوره الكبير بالتوعية من مخاطر الفيروس واهمية الإلتزام بارتداء الكِمامة للحماية من الإصابة.

فيما قالت الفنانة زين عوض أن كورونا كان له دور كبير في جمع العائلة واستطعنا خلق عدد من النشاطات الجديدة خلال فترة الحظر.

وتابعت، من خلال الحظر عرف الأطفال أهمية العائلة وشعروا بالألفة والترابط بين بعضهم البعض، كما انني قدمت بعض الأعمال لجماهيرها من المنزل.

وبين لاعب كرة السلة الأردني محمود عابدين أنه وخلال فترة الحظر الشامل لم ينقطع عن تدريباته بل قام بتحويل منزله الى مركز تدريبي صغير يقوم به باداء تمارينه، اضافة الى أنه حصل على دورات من خلال الأون لاين.

يذكر أن برنامج “بيت للكل” يعرض على اربع قنوات عربية رسمية وهي التلفزيون الأردني والتلفزيون العراقي والقناة المصرية الأولى وتلفزيون دولة فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى