رياضة

مدرب بلاطة: لدينا حافز كبير لتخطي السلط

التاج الاخباري– قال أيمن صندوقة، مدرب مركز بلاطة الفلسطيني، إن مباراته أمام السلط، المقررة غدا الخميس، في ختام لقاءات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي تعتبر مهمة للغاية، بعد الفوز على المحرق البحريني، وهو ما جدد آمال الفريق ومنحه الحافز قبل خوض مباراة الغد.

وأوضح صندوقة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السلط: “هذه المباراة لها حسابات كبيرة، ونحن لدينا حافز كبير ونأمل أن يحالفنا التوفيق، وقد عملنا على التعامل مع تأثير الإرهاق نتيجة الفترة القصيرة بين المباريات”.

وكشف: “كانت ظروفنا صعبة وعانينا من صعوبات في الاستعداد، وقد انتهى الدوري المحلي عندنا قبل شهرين، لكن رغم ذلك تحسن أداء فريقنا من المباراة الأولى للثانية، والآن لدينا حافز كبير قبل المباراة الثالثة”.

وقال لاعب مركز بلاطة محمود أبو وردة: “السلط فريق كبير، ومباراتنا أمامهم غدا مصيرية وسوف نحاول أفضل ما بوسعنا من أجل التأهل للدور الثاني”.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة، شهدت يوم الجمعة فوز المحرق على السلط (1-0) والأنصار على مركز بلاطة (2-0)، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الإثنين فوز مركز بلاطة على المحرق (3-2) والسلط على الأنصار (2-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى