أخبار الأردن

رسالة تأييد و انتماء و ولاء من الشيخ سعود الشويعر و عشيرة زبيد

التاج الإخباري – بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه واله وسلم
رسالة تاييد وولاء وانتماء من الشيخ سعود عايد الشويعر باسمي وباسم عشيرة زبيد كافة هذه العشيرة الغيورة على وطنهم وملكهم ولأ نساوم بيوم من الايام على هذه القيادة الحكيمة ونعلم علم اليقين أننا محسودين على هذا الملك العظيم الذي جذوره من سلاله النبي (صلى الله عليه وسلم) ونعرف أنه الكثير من الناس ما يروغ لهم هذا الاسم
لان هذه القياده لها جذور عبر التاريخ ليس في الاردن فقط.
وهذه القيادة كانت مماليك دول واذا رجع التاريخ الى هذه القيادة كثير من الدول تأريخها مربوط بالهاشميين وهذا يضايق الكثير من الناس المتغطرسين لانهم يخافون من هذا التأريخ.
مع ذلك ما يهنأ لهم بال الا ينمسح هذا التأريخ وهذا التاريخ مربوط بجلاله الملك عبدالله الثاني آبن الحسين المعظم
بالرغم من انهم يملكون النفط وثروات هائلة وعروشهم هشه ونحن نقول :لهم اننا لا نمتلك ثروات ولا نفط ولكن نمتلك شيء واحد وهو أثمن من هذه الثروات وهو مقومات هذا البلد وثرواتها وهو جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الامين الذي عبر بالشعب الاردني الى بر الامان وجنب الشعب الاردني من مخاطر الحروب ومن الربيع العربي .
كما كثير من محيطنا متخندقين لهذا الوطن على تعكير صفوه وزعزعة الامن والاستقرار وكان هذا القائد الحكيم واعيًا للمؤامرات التي تحاك ضد هذا الوطن كما يدافع عن قضايا العرب وحده وعن قضية فلسطين والاماكن المقدسة ولا نصير كان له إلا الله.
اما اهل النوايا الغير سليمة نقول : أنكم أخطأتم في هذا العنوان لأنكم لن تنجحون بمؤامراتكم في هذا البلد الطيب والشعب الصادق مع ملكه والملك الصادق مع شعبه .
وانظروا بام عينكم ان الملك كان يمشي مع الشعب من دون حرص وكان الشعب هو يحرسه مع ذلك لا تراهنوا على مخططاتكم القذره لانكم واهمين.
كما احب ان اشكر كافة الأجهزة الأمنية ممثله بقياداتها واقول لكم الله يحميكم وعاش الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الامين وعز ملكه .
باسمي وباسم عشيرتي عشيره زبيد الشيخ سعود عايد الشويعر محافظه المفرق بدو الشمال.
2021/4/5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى