أخبار الأردن

بيان صادر عن أبناء المملكة

التاج الإخباري – ” أبناء المملكة ” يؤكدون إلتفافهم حول جلالة الملك وعلى صون الأردن واستقراره

أصدر البرنامج الوطني الشبابي ” أبناء المملكة ” ، بياناً رسمياً أكدوا فيه على إلتفافهم حول جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، ويدعمون الإجراءات التي قامت بها مؤسسات الدولة وأجهزتها ، لحفظ أمن واستقرار الأردن .

وأشار البيان إلى أن الأردن وجلالة الملك ، هم خط أحمر ، من غير المسموح المساس به ، ولا حتى الإقتراب منه ، ولا بأي شكلٍ من الأشكال .

وطالب البيان بالضرب من يدٍ من حديد ، كل من تسول له نفسه ، المس بأمن واستقرار الأردن ، ومحاسبة أصحاب الأجندات والنفوس المريضة أشد حساب ، ليكونوا عبرةً لغيرهم من العابثين والطامحين إلى الإضرار بالأردن وشعبه .

كما طالب البيان الشعب الأردني ، أن يكون كما كان دائماً ، صفاً واحداً ، ومتكاتفاً ومُتراصاً مع بعضه البعض ، ومع مؤسسات الدولة ، في محاربة ونبذ كل ما يهدد أمن وزعزعة إستقرار الأردن .

ونذكُر بأنّ برنامج أبناء المملكة ، هو برنامج وطني شبابي ، يضُم شباباً من مختلف الأطياف والمحافظات ، ويهدف إلى توحيد جهود الشباب من مُختلف الأعمار والأطياف ، في طرح القضايا الوطنية الداخلية ، وحتى القضايا العربية والإقليمية ، وذلك في سبيل تعزيز دور الأردن بها ، من خلال تكاتف الجميع خلف القيادة الهاشمية المُظفرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى