أخبار الأردن

بيان صادر عن قبيلة بني خالد

التاج الإخباري – بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ” وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا “

بيان صادر عن قبيلة بني خالد في الاردن

المفرق – حوشا

ان ابناء قبيلة بني خالد وعلى مختلف عشائرها ومكوناتها يعبرون عن اعتزازهم والتفافهم حول القيادة و الراية الهاشمية الخفاقة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين سمو الأمير الحسين المفدى ، مؤكدين على أهمية الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن ومؤكدين وقوفهم صفا واحدا خلف جلالته لمواجهة التحديات التي يتعرض لها الوطن.

ان قبيلة بني خالد وكسائر الأردنيين يعتبرون جلالة الملك والوطن خط أحمر و قاسمهم المشترك حب القائد والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المنيعة التي تتربص بكل عابث وفاسد ومخرب.

ان الوطن بقيادته الهاشمية المظفرة عصي على كل المؤامرات ، ولا أحد فوق القانون ، وأن اصحاب الاجندات الخاصة نقف لهم بالمرصاد ، حيث أن امن الوطن وإستقراره من سمات هذا الوطن القوي بوحدته الوطنية وقيادته الهاشمية التي نفتديها بالمهج والأرواح والتي هي قدوتنا وعزتنا.

ان عمق العلاقة بين القائد وابناء شعبه تتسم بالقوة والترابط وجذورها كشجرة اصلها ثابت في الارض وفرعها في السماء ، لا تلين ولا تنحني رغم كل الخطوب والمؤامرات الدنيئة ، بل على العكس تشد من عزيمتنا وهمتنا وتدق فينا الهمة والعزيمة للذود عن الوطن وعرشه الهاشمي المفدى الذي تربينا على حبه والاخلاص والوفاء له.

ان ابناء قبيلة بني خالد يفخرون ويعتزون بالقيادة الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وما تقوم به من جهود في التصدي لكل المتربصين بالوطن وأمنه ، حيث أن أمن الوطن وإستقراره خط أحمر ولا أحد فوق القانون .

واليوم نؤكد للعالم اجمع أننا مع الوطن والقائد وسنبقى كما كنا الجند الأوفياء خلف القيادة الهاشمية في مواجهة كل من تسول له نفسه العبث بالأردن وامنه واستقراره فالوطن و جلالة الملك خط أحمر وكلنا جنود لهذا الوطن نفتديه بالمهج والأرواح ، و أن القيادة لم تكن يوما الا مصدر إلهام وقوة لأبناء الوطن و سيبقى الاردن عصيا على التحديات وصخرة تتحطم عليها المؤامرات من قبل من تسول لهم أنفسهم النيل منه.

حمى الله الاردن وقائده الملك العظم
وولي عهده الامين

والله ولي التوفيق

عنهم
د. موفق محمد سعود القاضي
شيخ عشائر بني خالد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى