حديث البلد

المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين في البلقاء التطبيقية يعقد دورة الإدارات العليا

التاج الاخباري -مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية  الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني  رعى الأستاذ الدكتور زيد سليمان العدوان مدير المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين افتتاح دورة الإدارات العليا والتي تعقد لعدد من مدراء ورؤساء أقسام  من الأعضاء الهيئة الإدارية من كليات الوسط .( الجامعة المركز ،كلية الهندسة التكنولوجية ، كلية  عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية ، كلية الزرقاء الجامعية ، مركز اللغات ، المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين )
حيث رحب الدكتور العدوان بجميع المشاركين ونقل لهم تحيات  الأستاذ الدكتور  رئيس الجامعة، متمنياً لهم الإستفادة من هذه الدورة والمساهمة في تطوير أعمالهم في مواقع عملهم. وكما تقدم بالشكر للمهندسة رولا الطالب مدربة هذه الدورة.
وأكد العدوان على أن عقد هذه الدورات جاءت بتوجيهات من  رئيس الجامعة والتي تهدف الى تطوير الموارد البشرية ، سواء كانت هذه الدورات للأعضاء الهيئة الادارية والأكاديمية، وكما أكد العدوان  على  استمرارية عقد المزيد من الدورات بعدة عناوين مختلفة ، مما يساهم هذا التنوع في الدورات على تطوير المهارات الوظيفية لدى موظفي جامعة البلقاء التطبيقية . 
حيث يهدف البرنامج الى تنمية مهارات المشاركين وتزويدهم بالمعارف الخاصة بالتطوير الوظيفي وذلك من خلال عدة محاور اهمها:
تحفيز القائد ورفع الروح المعنوية لديه لتحقيق الرضا الذاتي،
ورفع الإنتاج والكفاءة في الإدارة و توفير الوقت والجهد وتقليل الأخطاء، تجديد المعلومات والخبرات الوظيفية المتخصصة, تعليم القائد على كيفية تحويل الأهداف إلى نتائج ،إتقان فن إتخاذ القرار وصناعته 
ومساعدة الأفراد والمؤسسات على إدارة الأزمات ومعالجة نقاط الضعف. وتنفذ هذه الدورة بواقع 20 ساعة تدريبية لمدة أربعة  أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى