أخبار الأردن

بيان صادر عن شيوخ ووجهاء مخيم الوحدات

التاج الإخباري – بيان لجان الخدمات والهيئات الاستشارية والفعاليات الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني وشيوخ ووجهاء مخيم الوحدات في المملكة يؤكدون تاييدهم لكافة الاجراءات التي قام بها جيشنا العربي الباسل والاجهزة الامنية حفاظا على امن الاردن واستقراره .
واننا اذ نستنكر الاعمال التي تستهدف زعزعة امن واستقرار اردننا الغالي ، لنؤكد ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سيبقى عصيا على كل المؤمرات والفتن.
و نحن ابناء المخيمات نعاهد جلالتكم بأن نبقى الجند الاوفياء المدافعين عن وطننا الحبيب وقيادتنا الهاشمية الشجاعة التي لاتألوا جهدا في سبيل رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره .
واننا اذ نعبر عن فخرنا واعتزازنا بمواقف العز والبطولة لقائد الركب وحامي الحمى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، لنؤكد على وقوفنا صفا واحد خلف قيادته الهاشمية الرشيدة وسياسته الحكيمة في الدفاع عن الاردن وامنه واستقراره ، فسير ياسيدي ترعاك عين الله ، وترعاك عيوننا وقلوبنا قائدا وملكاً عربيا هاشميا ينسج في سجل الشرف والبطولة كل يوم صفحة من الحكمة والاقدام والشجاعة .
ونعبر عن الاعتزاز والافتخار بالدور الكبير الذي يقوم به جلالة مليكنا المفدى دفاعا عن فلسطين وعروبتها، وحق شعبها في اقامة دولته المستقلة، على التراب الوطني الفلسطيني، وعاصمتها القدس الشريف،
حفظ الله الاردن و شعبه وقيادته الهاشمية الحكيمة من كل مكروه ،،،،،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى