أخبار الأردن

بيان صادر عن عشيرة العثامنه بجميع فروعها في المملكه الاردنية الهاشميه

التاج الإخباري – بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين، وبعد:
فإنه وبعد ما وصلنا من تسجيلات صوتيه صادرة عن رئيس جامعه البلقاء التطبيقة التي كشفت لنا مدى تفشي الفساد الادارة في الجامعه التي تعتبر اكبر الجامعات الاردنيه التي تضم كليات منتشرة في جميع محافظات المملكه الاردنيه الهاشمية والتي ظهر من خلالها تسجيلين وهما كالتالي :

  • مؤامرة دنيئه حيكت في الظلام وكان نتاجها اخراج قامه علميه ادبيه من كوادر الجامعه وسبب المؤامره ان هذه القامه العلميه تبين لها وجود شبه فساد وكمواطن شريف قامت هذه القامه بتقديم هذه القضيه لمكافحة الفساد لبيان الفساد المتستفحل في هذه الجامعه العريقه .
  • الاساءة للمملكه الاردنيه الهاشمية وخصت الاساءة محافظة السلط ومحافظة اربد وكانت الاساءة تخص بناتنا اللواتي خرجن من مختلف المنابت لتلقي العلم في هذا الصرح العلمي حيث انه صدر من رئيس هذه الجامعه اللفاظ لا تمثل عشيرته ولا محافظته حيث كانت اللفاظه تدل على وجود تحرش لا يمت بصله بابناء هذا الوطن .
    نحن شباب عشيرة العثامنه نناشد عشائريا وقانونيا باخذ حق القامه العلميه التي تم فصلها من الجامعه العريقه.
    ونحن كشباب عشيرة جزء من هذا الوطن نناشد ايضا باخذ حقنا عشائريا وقانونيا لابنائنا وبناتنا من تهم ومن اساءة صدرة من رئيس الجامعه.
    وإننا نؤكد إلتفافنا حول قيادتنا الهاشمية على رأسها جلالة ملكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم و ولي عهده الأمين سمو الأمير حسين بن عبدالله المعظم واتخاذ الإجراءات السريعة على أرض الواقع لما فيه مصلحة أبناءه وأهله.
    و نؤكد دعمنا لجيشنا العربي المصطفوي ولأجهزتنا الأمنية كافة ونهدي لهم كل الحب و التقدير لدورهم، و لن نكون إلا عونا لهم و خُداما لوطننا و قيادتنا المظفرة فاليوم كلنا جنود للوطن ولقيادته الحكيمه.
    حمى اللَّهُ الأردن من كل مكروه و حفظ الله جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين وأعانهم على حمل المسؤولية و تجاوز التحديات و الصعاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى