تعليم

الشرمان يرعى سباق القائد لاختراق الضاحية في مدرسة جسر الشيخ حسين الأساسية للبنين

التاج الإخباري – موفق الرياحنة

تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتور محمد الشرمان أُقيم، صباح اليوم الاثنين، فعاليات سباق اختراق الضاحية لمدارس الذكور على مستوى المديرية، والذي تم تنظيمه من قسم النشاطات التربوية، حيث انطلقت إشارة بدء السباق من مضافة العباسية وانتهى بمدرسة الحراوية الأساسية للبنات، وسط حماس كبير لدى الطلبة المشاركين.

وحضر الاحتفال مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ مالك العمايرة ورئيس قسم النشاطات التربوية الدكتورة آمنة ظهيرات ورئيس شبكة التطوير جسر الشيخ حسين الاستاذ عبد السلام طويسات، وعدد من مرتبات الأجهزة الأمنية والدفاع المدني، ومعلمي التربية الرياضية من مختلف مدارس اللواء، وجموع من المجتمع المحلي.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاها كلمة راعي الحفل الدكتور محمد الشرمان حيث رحب بالحضور وأعرب عن سعادته بتواجده ضمن هذه الفعالية.

وتحدث خلال كلمته عن حب الوطن وعن أهمية الرياضة المدرسية في النمو الجسدي والعقلي و تهذيب النفس واصلاح السلوكيات وضرورة تحلي الطلاب بالروح الرياضية.

وأشاد بجهود معلمي الرياضة والقائمين على هذه الفعاليات كما اشتمل الحفل على عدة فقرات قدمها طلاب الجسر ما بين شعر ودبكات فنية وموسيقى

وشكر الشرمان جميع القائمين على هذا السباق من قسم النشاطات التربوية، ومشرفين تربويين، وحُكام ومدارس مشاركة، ومعلمين مرافقين للطلبة الذين أشرفوا وتابعوا فعاليات السباق، ومدير المدرسة المستضيفة الدكتور عصام الشكور والكادر الإداري والتدريسي على تجهيز المكان.

وفي ختام الاحتفال وزع الدكتور الشرمان الكؤوس والميداليات على الطلبة والفرق الفائزة بالسباق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى