أخبار الأردن

عشيرة الفواخريه تستنكر كافة اشكال المساس بوحدة الوطن

التاج الإخباري – يستنكر أبناء عشيرة الفواخريه في جميع محافظات المملكة الاردنية الهاشمية والخارج التي هي رديف لاذرع الدولة في جميع المجالات وتذود عن المساس بالوطن وسيد الوطن والمواطنين بأرواحهم وتنكر وتستنكر كافة أشكال المساس بوحدة الوطن وكافة التجاوزات التي طالت القيادة والتطاول على مولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه والعائلة الهاشمية .

وفيما يلي نص البيان.

إلى خفافيش الظلام والخلايا النائمة مدفوعين الأجر من الاجندات الخارجية لن تنالوا من وطن يقوده سيدنا ابو الحسين(حفظه الله ورعاه) .

أيها الأردنيين الشرفاء احذروا لعبة المعارضين الخونة ضد أمن واستقرار الأردن وضد الوحدة الوطنية والقيادة الهاشمية، الذين يتمردون على الوطن هم أولئك الذين لم يسهروا ليلة واحدة لأجله ولم يذوقوا برداً ولا حراً في مزرعة أو مصنع أو تعبيد شارع أو إعلاء بناء.

الذين يدمرون منجزات الوطن هم أعدائنا وأعداء الوطن وما كانوا منا ولن يكونوا أبدا وإنا نبرأ إلى الله عز وجل جلاله منهم ومن أفعالهم واقوالهم.

كلنا ضد تراجع الخدمات والتهاون والإستهتار وكلنا مع النقد البناء الهادف ورفع الصوت ضد الفساد على أن لا نتصرف كالفاسدين الذين لا يهمهم إلا مصالحهم.
التطاول على القانون وعلى رجال الشرطة والجيش الذين هم أبنائنا وإخواننا جريمة كجريمة من تقاعس عن واجبه في مستشفى أو في أي مكان عام.

من يطالب بالحقوق الأولى به أن يتحلى بصفات من يطلب الحق ومن يطلب الحق من غير المنطقي أن يطالب بالحق تحت جنح الظلام ومن ينشطون في الليل فقط هم خفافيش ظلام ودعاة فتنة وها هو أمامهم النهار بطوله لو صدقوا ولكن لا تسمعوا لهم ولا تتبعوهم فهم إلى الفساد أقرب ولو تظاهروا بغيره.

ونشيد بفرض هيبة القانون بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وآمانه وخرق القانون واوامر الدفاع واعتقالهم واحالتهم إلى القضاء ليكونوا عبرة لكل من يحاول العبث بوحدة الوطن والمساس بنسيجه الآمن .

في النهاية لا يعرف معنى الوطن إلا من قدم للوطن وتعب وسهر من أجله،
أما عابري السبل الذين يعيشون خارج الوطن فمن أين لهم أن يشعروا بالحنين إلى الوطن العزيز ولو كان يعز عليهم ما تركوه أصحاب الأجندات المشبوهة وأصحاب المصالح الشخصية، فهم عبيد لمصالحهم ولأسيادهم الذين يدفعون لهم
ويبقى الوطن حر بأحراره وحرائره ،قوي بهم ،عزيز بقيادته وجيشه وأمنه ، عصي ما دام فينا عرق ينبض ولنا عقول تدرك ما يضمره أهل السوء بصدورهم وما يرسم له في جنح الظلام.

واننا جميعا نؤيد وقوفنا خلف قيادة جلالته الحكيمة والأجهزة الأمنية لمنع العبث والتخريب بمقدرات الوطن

أبناء الأردن الأحرار
مولاي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني (حفظه الله ورعاه) نحن مع وبك ماضون إن شاء الله تعالى ..

سامي عاطف فاخوري فدائي ابو حسين.

صدر في 24/3/2021.

  • شعارنا*
    الله
    الوطن
    الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى