أخبار الأردن

بيان ولاء وانتماء من عشيرة العطيان / قبيلة عنزة

التاج الاخباري-

بسم الله الرحمن الرحيم

لجلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين – حفظه الله ورعاه-

إن الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد تتطلب منا الانحياز للوطن، والدفاع عنه، وتمتين وحدته، والوقوف خلف قائده ورمزه وعميده جلالة الملك المفدى.

نعم، نعي المتطلبات المرحلية الاستثنائية الحرجة بسبب جائحة كورونا العالمية وما تبعها من تعميق لمشكلات مزمنة في الاقتصاد، والفقر، والبطالة. لكن وعينا الأكبر يتركز على أن الأردن الدولة ،والوطن، والهوية، والكرامة التي يجب أن لا تمس، وإن كان هنالك من يبحث عن جرح يستغله وينفث سمه ليركب الموجة ويستقوي على وطنه بالتظليل ،والخداع ،ودعاوي الفتنة سنكون له بالمرصاد جندا أوفياء لا نعرف غير الله والوطن والملك.
فنحن عشيرة العطيان على سيرة الآباء والأجداد مع الوطن وقائده نهج محبة ووفاء وولاء وانتماء. فهذا الحمى عزيز مقدس يحمل نفحات من سيرة جعفر ،
وشرحبيل، ومعاذ ،وأبو عبيدة ونحن جيرانه .وهذه الراية رمز فخر واعتزاز ،فيها ريح هاشم، وبني أمية، والعباس .وتحمل حلم الشريف وأحفاده الغر من آل هاشم الميامين.
وإننا نؤكد التفافنا حول قائد الوطن الذي نحب ونثق ونعاهده أن نبقى الجند الأوفياء للوطن، والملك. وسنفوت الفرصة بإذن الله على كل المغرضين، وأصحاب الأجندات ،وتجار الكلام .وسنتجاوز هذه الجائحة وتبعاتها بسلام وأمن بعون الله.
مجلس أبناء عشيرة العطيان -لواء ديرعلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى