أخبار الأردن

النائب ريما العموش: ليس هناك من وصف لدموع ام الشهيد

التاج الإخباري – كتبت النائب ريما العموش عبر صفحتها على الفيسبوك منشوراً بمناسبة عيد الأم يتحدث عن فضل الأم وعن قوة والدات شهداء الوطن، وتالياً النص:

“كان يوما غير عادي فبعد ان قبلت يد امي الحنونة شاكرا اياها علي كل ما قدمته لي ولو انني اعتبر ان كل يوم هو يوم الام الا ان تخصيص هذا اليوم يأتي في اطار اننا جميعا نحتفل بامهاتنا لنرسل لهن رسالة ملؤها الحب والشكر َوالتقدير.. بعد ذلك قررت ان اذهب الى مكانين مختلفين لازور سيدتين امامهما لا يمكنك الا ان تنحني وترفع القبعة احتراما فهما كما عديد من الامهات الاردنيات اللواتي قدمن للوطن اغلى ما يملكن.. قدمن للوطن فلذات اكبادهن شهداء لعيون الوطن ولتراب الوطن.

زرت ام الشهيد راشد الزيود بطلنا الذي استشهد قبل سنوات خمس دفاعا عن الوطن مقبل غير مدبر.. في حضرة ام الشهيد تتوقف الكلمات وتتلعثم الالسن فماذا بإمكانك ان تقول وكيف يمكن لك ان تقوله.. وجدت اما تقف كالطود الشامخ.. ترى شهيدنا البطل كل يوم تقبل صَورته وتتذكر كل ما كان يقوم به.. انه ما زال وسيبقى طفلها المدلل ورجلها الذي تتعكز عليه وسيبقى حبيبها إلى الابد. َخانتني الكلمات امام مهابة ام الشهيد ولم استطع ان اقول لها الا انتي ايضا امي.. بعد ذلك انتقلت الى منزل ام الشهيد حازم شديفات ولم اتمالك نفسي الا ان اشاركها الدموع واي دموع تلك.. دموع ام الشهيد.. دموع من نذرت ابنها لاجل الوطن.. دموع العز والكرامة.. صدقوني ليس هناك من وصف لدموع ام الشهيد.. تسمرت في مكاني وانا استمع اليها تتحدث عن حازم وعن صفاته وعن اخلاقه وقلت في نفسي يا الله ما اعظم هؤلاء الامهات وما أقوى هؤلاء الامهات وما اجمل هؤلاء الامهات فرغم الفقد وعظمه الا انهن الصابرات المتوكلات على الله وحسبهن ان راشد وحازم في جنات النعيم”

لرؤية المنشور اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى