أخبار الأردن

مؤسسات وشركات ومحاكم تعلق دوامها اليوم الخميس

التاج الإخباي – قررت مؤسسات وشركات ومحاكم تعليق الدوام، الخميس، لمدة 24 ساعة إثر إصابة موظفين بفيروس كورونا الكمستجد.

وقرر قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة، إغلاق محكمة معان الشرعية، ومكتب الإصلاح والوساطة والتوفيق الأسري/عمّان للمنطقة الوسطى، الخميس، ولمدة 24 ساعة، إثر إصابة موظفين بفيروس كورونا.

وقالت الدائرة، الخميس، إنّ القرار جاء استنادا لقرار فريق الاستجابة لأزمة كورونا، المتضمن التوصية بالإغلاق، جراء إصابة موظفين، وحفاظا على الكادر الوظيفي، ومتلقي الخدمة، ولتعقيم مبنى المحكمة، وإجراء الفحص الطبي لبقية الكادر الوظيفي.

ولفت البيان إلى أن رؤساء المحاكم سيقومون بتنظيم جداول مواعيد القضايا المقرر النظر فيها في فترة الإغلاق، إلى مواعيد جديدة، وسيعلن عن تلك المواعيد داخل المحاكم، وفق الإجراءات القانونية.

مدير عام شركة مياه اليرموك، منتصر المومني، قرر تعليق الدوام في إدارة مياه محافظة المفرق لمدة 24 ساعة اليوم، لظهور حالات إصابة بفيروس كورونا.

وأضاف في بيان، ان هذا الإجراء يأتي احترازيا وانسجاما مع الإجراءات الوقائية المتبعة لضمان عدم تزايد حالات الإصابة، ومن أجل العمل على تعقيم مبنى الادارة وإجراء الفحوصات للمخالطين بشكل كامل بالتنسيق مع مديرية صحة محافظة المفرق.

واشار المومني الى استمرار اعمال الصيانة والتشغيل واستقبال ومتابعة شكاوى المواطنين وعدم تأثر برنامج توزيع المياه بهذه الإجراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى