أخبار الأردن

جامعة البلقاء ستجهز مستشفى السلط بالمعدات

التاج الإخباري – أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي عن مبادرة من الجامعة لتوفير وتجهيز مبنى كلية الطب في مستشفى السلط الجديد بأحدث التجهيزات الطبية بكلفة تقدر بـــ 3 ملايين دينار.

وقال الزعبي خلال لقائه أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الطب، إن الجامعة تعمل على تحقيق الرؤى الملكية السامية في طرح المشاريع الريادية التي ترسخ مبدأ التشاركية بين مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن المستشفى سيكون تعليميا مقدما لبرامج الإقامة والتخصص للدراسات العليا مستقبلا. واضاف أن الجامعة تعمل على استقطاب اطباء متخصصين لتقديم خدمات للطلبة والرعاية الصحية المميزة للمواطنين في إقليم الوسط وخاصة محافظة البلقاء ومدينة السلط، مؤكدا أن الشراكة التي تجمع الجامعة مع وزارة الصحة تجسيد حقيقي للجهود الدؤوبة والمتواصلة التي تتبناها الجامعة سعياً إلى تحقيق قيمةً مضافة لخدمات الرعاية الصحية المتقدمة للمواطن.

وكانت الجامعة وقعت اخيرا اتفاقية مع وزارة الصحة ضمن احتفالات المملكة بذكرى مئوية التأسيس لرفد مستشفى الحسين “السلط الجديد” بما يحتاجه من التخصصات الطبية الدقيقة تجسيدا للتشاركية الحقيقية بين مؤسسات الدولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى