حديث البلد

حزب إرادة يدعو لوقفة احتجاجية لدعم صمود الشعب الفلسطيني الجمعة

التاج الإخباري – دعا الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة، إلى المشاركة بوقفة احتجاجية لدعم صمود الشعب الفلسطيني، والتأكيد على التمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وذلك بعد صلاة الجمعة أمام مسجد الملك الحسين بن طلال في العاصمة عمّان 14 من نيسان الجاري.

ووجه البطاينة الدعوة إلى عموم أبناء الشعب الأردني الواحد المنتمي إلى ثرى الأردن الطاهر والمؤمن بعدالة القضية الفلسطينية ومركزيتها، مؤكداً أهمية الوقفة التي تأتي أيضا رفضاً لمحاولات تغيير الوضع القانوني والتاريخي في الأراضي المقدسة، والمطالبة بوقف إجراءات الاحتلال الصهيوني التي تنتهك كل الاتفاقيات الدولية والقيم الإنسانية، ورفض انتهاكات الاحتلال الغاشم المتكررة على المسجد الأقصى- الحرم القدسي الشريف.

وقال البطاينة إن هذا الموقف ينسجم مع أهم المبادئ الأساسية لحزب إرادة، الذي يؤكد على أن القضية الفلسطينية هي قضية مركزية، وأن الحزب مع الشعب الفلسطيني في تحقيق مصيره على ترابه.

ولفت البطاينة إلى أن أبناء الشعب الأردني من مختلف الأصول والمنابت جميعهم أردنيين عندما يتعلق الشأن بالأردن، وفلسطينيين عندما يتعلق الشأن بفلسطين، وأن هذا هو ديدن الأردنيين الملتفين حول قيادتهم الهاشمية، وهو ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى