اهم الاخبارثقافة وفن

صويص يكشف لـ”التاج” عن دويتو مع زميله بشار السرحان قريبا.. تفاصيل

التاج الإخباري – رغد نصار- اطلق الفنان الاردني يحيى صويص اغنية جديدة بـ مشاركة اصدقاءه احمد الزميلي ومحمد بشار، تحت عنوان “كان نفسي”، بالتعاون مع شركة سمو جروب واخراج احمد العجلاني.

صويص قال في اتصال هاتفي مع “التاج الاخباري” ان اغنيته تمثل له تجربة فريدة من نوعها، مؤكدا انها الاولى له بـ مناسبة ذكرى المولد النبوي، موضحا انها لاقت صدى واسع ومتميز عبر منصة الـ “يوتيوب”، ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأضاف، ان فكرة الاغنية جاءت من تناقل اصدقاءه الزميلي وبشار اغان دينية عبر تطبيق الواتس اب، الامر الذي لفت انتباه صويص وحاورهما حول الموضوع وسريعا تم تسجيل “كان نفسي”.

وكشف صويص عن سلسلة الاعمال الفنية القادمة، حيث سيتم تصوير فيديو كليب قريبا لأغنيته “من وراء”، واغنية “يا طعم اللوز” من كلمات ضياء عشا والحان عمر الخير، مشيرا الى ان هذا العمل سيكون قريبا لافتا الى ان التأخر فيه يعود للأسباب التي تمر بها الاوضاع الحالية جراء جائحة الكورونا، اضافة الى نيته عمل دويتو مع الفنان بشار السرحان بأغنية خليجية.

وحول كيفية الوقت الذي يمضيه صويص، اشار الى انه يمضي وقته حاليا وبالمنزل مع عائلته، وبـ غرفة الاستوديو الخاصة به، حيث يقوم بإبتكار افكار جديدة مع نفسه، اضافة الى عمله “كوفر سونغ” ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي مع زملائه الفنانين ومتابعيه، مؤكدا على اخذ احتياطاته اللازمة في تعامله مع وباء الكورونا.

ووجه صويص في نهاية حديثه رسالة شكر لكل محبيه ومتابعية، مؤكدا لهم على بذل كافة الجهود لتلبية ما تتطلبه الجماهير، مؤدا على ان الموسيقى لغة التواصل مع الناس، داعيا الله عزوجل حماية الشعب الاردن من جائحة الكورونا، وثقته العالية بالاردنيين ومدى وعيهم والتزامهم بالاجراءات الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى