أخبار الأردن

الخواجا يلتقي إدارة أكاديمية ومدارس التمكين ويفتتح مكتب الفنار في عمان

التاج الإخباري – التقى المدير العام لمدارس الفنار الفلسطينية الدولية في إسطنبول الدكتور عيسى الخواجا بإدارة “أكاديمية و مدارس التمكين” ممثلة بالأستاذ خالد البواليز بمحافظة الكرك وذلك بمشاركة انس صلاح مدير مكتب الفنار في الاردن.

وقدم الخواحا ايجازا عن الدور التي تقوم به مدارس الفنار في إسطنبول من خلال مساهمتها في رفع سوية التعليم وخدمة أبناء الجاليات العربية.

وقال الخواجا إن الاجتماع ناقش سبل التعاون مع إدارة أكاديمية مدارس التمكين في القضايا ذات الصلة بالتعليم والنهوض به بما يخدم الطلبة ويحقق تطلعات ذويهم في محافظة الكرك.

وأَثْنَى الخواجا على المستوى المتقدم لأكاديمية مدارس التمكين وعلى بنيتها التحتية ومختبراتها ونظامها المتقدم الذي يليق بمحافظة الكرك وأبنائها النشامى.

وشدد الخواجا على دور المعلّم والقيادات المدرسية باعتبارهم العنصر الأهم في العملية التعليمية، مشيدًا بدور أولياء الأمور من خلال التفاعل مع الفصول الافتراضية في المنازل.

مؤكداً في ذات الوقت أن الجميع يتطلع الى تعليم متميز على مستويات عالية من الجاهزية عبر تعاون وتضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، بوصف التعليم مسؤولية الجميع.

في سياق آخر؛ افتتح الخواجا مكتبا تمثيليا في الاردن تحت اسم” الفنار” وذلك في إطار تأمين الخدمات التعليمية والعامة على درجة عالية من الجودة والمهنية وبما يحقق أهداف العملاء الأردنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى