منوعات

تفسير رؤية الملعب في المنام لابن سيرين

التاج الإخباري – رؤية الملعب في الحلم يشير إلى الانتصار، و اختيار الرأي الصحيح، كما يدل الملعب في المنام على التقصير في حق العبادات والطاعات، و هذا الحلم رسالة تنبيه لك حتى تجدد العهد بالله، و تبتعد عن الطرق المحرمه.

ورؤية اللاعبين في الملعب في المنام تشير إلى العمر الطويل، والملعب الخالي في الحلم يشير إلى الإصابه بمرض والعيش وحيد.

حلم الفوز بالكأس في الملعب يشير إلى الحصول على ترقيه في العمل، وركل الكره في الملعب في المنام يشير البشرى الطيبه بالفوز وتحقيق الأماني.

ظهور الملعب في الحلم يشير إلى وجود بعض المنافسين لك في الحياة، وانتهاء المباراة في الحلم ورؤية الملعب الرؤيا غير مستحبه وتشير إلى الموت.

في حال رؤية أرض الملعب في منام الرائي وكانت خضراء تأول رؤياها بسعة الصدر، وراحة البال، وعدم الانشغال، والهدوء، والاستقرار، هذا إذا كانت خالية من اللعب أو اللاعبين.

وفي حال رأيت أنك تقص العشب في ملعب لكرة القدم، هذا يدل على رغبتك في القيام ببداية جديدة في بعض الجوانب التنافسية في حياتك

حلم مشاهدة مباراة كرة قدم في الملعب والذي قال فيه المفسرين أنه خير ويبشر بالسعادة القريبة في حياة وواقع الشخص الرائي لهذا الحلم إن شاء الله تعالى وحده.

إذا رأيت ملعب كرة القدم في حلمك ، فإن معنى ذلك هو الهدوء والصفاء لروحك وسوف تحل مشكلاتك في حياتك وستتعافى أيضاً من أعباء مشكلاتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى