أخبار الأردن

الخواجا يثمن حسن الضيافة ويشكر الأردن

التاج الإخباري – اختتم المدير العام لمدارس الفنار الفلسطينية الدولية ورجل الاعمال الفلسطيني التركي الدكتور عيسى الخواجا زيارته إلى أرض الوطن وهدفت إلى التواصل مع الأهل والاقارب بمسقط رأسه في بلدة تل بمحافظة نابلس إلى جانب الإلتقاء بالمؤسسات الرسمية والفعالية الوطنية والمجتمعية في الضفة الغربية.

و التقى الخواجا خلال جولته التي استغرقت نحو شهر بأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب و ناقش معه العديد من الموضوعات والقضايا بما يخدم أبناء شعبنا.

كما التقى الخواجا بوكيل وزارة التربية والتعليم، بصري صالح وبمدير الامتحانات محمد عواد حيث ناقش معهما بشكل منفصل العديد من الملفات ذات الصلة بالعملية التعليمية وسبل النهوض بها.

واجتمع الخواجا خلال زيارته مع القائم بأعمال سفارة منظمة التعاون الاسلامية في فلسطين ومدير عام شركة جنرال للاستشارات والتدريب الدكتور علي صافي.

شاكرا في الوقت ذاته الجهود التي بذلت من قبل الأشقاء الأردنيين لتسهيل مروره من الضفة الغربية إلى الأردن

ونشر الخواجا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” شكر وتقدير..
تعجز الكلمات عن شكركم ايها الاخوة والاصدقاء والاقارب في بلدي الحبيب…فقد كانت زيارتكم واستقبالكم لنا خلال زيارتي للوطن الحبيب تحمل في معانيها كل مشاعر الاخوة والصداقة واعادت لنا ذكريات جميلة وانعشت ذاكرتي بكل شيء جميل في وطني الحبيب.. واعتذر لمن لم نستطع تلبية دعوته او زيارته لضيق الوقت… كما اتقدم بخالص الشكر لكل الاخوة في فلسطين الحبيبة وأردن الخير اللذين سهلوا سفري للاردن… دمتم جميعا ودام شعبنا بالف خير…”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى