أخبار الأردن

“الإدارة العامة” يطلق مدونة السلوك المهني للمدربين

التاج الإخباري – أطلق معهد الإدارة العامة مدونة السلوك المهني للمدربين الذين يتم الاستعانة بهم في تنفيذ نشاطات المعهد المختلفة.

وأوضح المعهد في بيان أصدره الأحد، أن المدونة الصادرة بموجب أحكام تعليمات التدريب والمسار التدريبي الفقرة (د) من المادة رقم (9) تهدف إلى التزام المدربين والباحثين والخبراء بالمعايير والأسس والقيم المثلى التي يجب عليهم التحلي بها؛ لضمان الحفاظ على جودة الخدمات التي تُقدم، وعلى سير عمليات المعهد، وفقاً للقوانين والأنظمة والتعليمات الناظمة للعمل الحكومي وأخلاقيات الوظيفة العامة.

وأشار إلى أن أبرز ما تضمنته المدونة، التي تم نشرها على الموقع الإلكتروني الرسمي للمعهد www.ipa.gov.jo، هو مواد وأحكام تتعلق بالتزام المدرب أو الباحث أثناء تنفيذ النشاطات التدريبية، وإعداد الحقيبة التدريبية أو تحكيمها أو التطوير عليها، وأثناء التعامل مع المشاركين خلال النشاط التدريبي.

كما تضمنت أحكاما تتعلق في حال قيام المدرب أو الخبير بالتشارك في تنفيذ النشاط مع مدربين وخبراء آخرين، بالإضافة إلى إقرار يتم التوقيع عليه من المدرب أو الخبير أو الباحث، قبل البدء بالتعاقد معه في تنفيذ أي من النشاطات التي وردت سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى