رياضة

أبو عمارة يتدرب مع الوحدات قبل التعاقد معه

التاج الإخباري – باشر اللاعب الدولي منذر أبو عمارة تدريباته مع الوحدات حيث سيخضع لعدد من الاختبارات الفنية من قبل المدير الفني لفريق كرة القدم عبدالله ابو زمع.
ويفكر نادي الوحدات بالتعاقد مع أبو عمارة لكنه اشترط عليه أن يخضع لاختبارات فنية للوقوف على مستواه قبل الاتفاق معه بشكل رسمي.
وخاض لاعب الوحدات السابق أبو عمارة تجربة الاحتراف في الكويت والإمارات حيث أبدى رغبة كبيرة بالعودة إلى ناديه الأم بعد أن انتهاء عقده الخارجي.
وتبدو فرصة التحاق أبو عمارة كبيرة مع الوحدات خصوصا وان الإدارة قد غضت النظر عن استقدام محترف ثالث إلى جانب السنغالي عبدالعزيز انداي واللبناني احمد زريق بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها النادي.
ويسعى الوحدات إلى تجهيز فريقه قبل المشاركة بدوري أبطال آسيا والتي تنطلق في نيسان المقبل حيث أوقعته القرعة في مجموعة قويه ضمت السد القطري والنصر السعودي أو العين الإماراتي أو فولاذ الإيراني.
وفي سياق متصل ألغى الوحدات فكرة إقامة معسكر تدريبي بدولة الإمارات قبل المشاركة بدوري أبطال آسيا بسبب الكلفة المالية العالية وكذلك تنصل رجل الأعمال من دفع جزء من تكاليفه.

تعذر وصول إنداي

إلى ذلك ما زال المحترف السنغالي عبدالعزيز إنداي بانتظار وصول جواز سفره من فرنسا للعودة إلى عمان حيث كان متوقعا له أن يكون في الأردن أمس الثلاثاء.
وحال عدم حصوله على جواز السفر من السفارة السنغالية في فرنسا دون تمكنه من الالتحاق بفريق الوحدات حيث سينتظر الى يوم الجمعة القادم لكي يتمكن من السفر للأردن.
ويتواصل الوحدات وبشكل يومي مع اللاعب، وتم حجز تذكرة سفر له لمغادرة فرنسا منذ يوم الاثنين. ويحمل إنداي، هداف دوري المحترفين، الجنسية الفرنسية لكنه يقيم بشكل دائم في السنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى