أخبار الأردن

حديقه مرورية في مدارس العقبة الدولية

التاج الإخباري – احتفالا بمئوية المملكة الأردنية الهاشمية وعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه ال 59 بدأت مبادرة عالم ايجابي ومدارس العقبة الدوليه بإنشاء حديقة مرورية فعليه تعتبر الأولى من نوعها في العقبة وذلك بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال والشرطة المجتمعية وإدارة السير في العقبة وبمشاركة خريجين من برنامج التشغيل الذاتي انهض.

وبين منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع ان الهدف من انشاء هذه الحديقه هو تعليمي وتوعوي ذات طابع فعلي وتطبيقي لطلبة المدرسة لكيفية استخدام الطرق بالشكل الامثل الذي من شأنه المساعده في الحد من حوادث السير حيث قدم شكره لإدارة المدرسة لدعمهم لهذه المبادرة التي من شأنها افادة الطلبة كما قدم شكره لكافة المتطوعين و الجهات المشاركة .

نائب منسق المبادرة نوبار دمرجيان أكد ان المبادرة تسعى دائما للتشاركيه مع الجميع و الخروج بأفكار مستدامه وذات نفع مستدام للوطن وابنائه إيمانا بمقولة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله أن الإنتماء والولاء لا ياتي إلا بالعمل الجاد المخلص للوطن وابنائه.

وقال مدير المدرسة الاستاذ ايمن عزام انه بالرغم من كل الصعوبات التي تحيط بنا هذة الايام، لا زال هناك نور و امل بوجود اشخاص همهم توجيه هذا العالم نحو الايجابية. نحن فخورين بمبادرة عالم ايجابي و شاكرين لهم لكل الايجابية التي ينشرونها. و انا متاكد من ان طلبتنا سوف يتعلمون و يستمتعون باللعب بحديقتنا المرورية التي بدأ العمل بتجهيزها.

شكرا لمبادرة عالم ايجابي.

من جانبه اشاد الرائد حسن الربيع مدير دائر السير في العقبة والنقيب احمد العباس من الشرطة المجتمعية بهذه البادره التي تعتبر الأولى من نوعها في العقبة والتي ستساهم بشكل فعلي في تعليم ابنائنا الطلبه الاسلوب الامثل لاستخدام الطرق بشكل فعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى