أخبار الأردن

الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تختتم “دورة التخطيط الاستراتيجي “

التاج الإخباري – اختتمت في مقر الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين دورة تدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي، نظمتها الهيئة بالتعاون مع شركة الخبراء العرب في الهندسة والإدارة وبمشاركة عدد من موظفي الهيئة من مختلف الأقسام والفروع.

وأكد مدير عام الهيئة العميد الركن الطيار المتقاعد موران ترك، أهمية التدريب في تطوير الكوادر البشرية والإعداد الإداري والقيادي للعاملين في الهيئة ضمن مهارات التخطيط الاستراتيجي التي تصب بتطوير خطة عمل الهيئة لخدمة المستفيدين من المصابين العسكريين.

واشتملت الدورة التي استمرت لمدة يومين، على كيفية إعداد وتطبيق الخطط الاستراتيجية بكفاءة وفاعلية من خلال تحليل البيئة الداخلية والخارجية وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات التي تواجه الهيئة وتحديد الأهداف بحيث يتم تصميم الخطة الاستراتيجية وتنفيذها بطريقة علمية بالاعتماد على آليات محكمة للمتابعة والتقييم.

وثمن المشاركون دور الهيئة في عقد هذه الدورة النوعية، التي تعتبر من أساسيات تطوير العمل المؤسسي من خلال رسم سياسات المستقبل بشكل يؤدي إلى زيادة الكفاءة والفاعلية في العمل، مثمنين جهود المدربين الدكتورة مقبولة حمودة والدكتور أسامة جرادات، بإيصال المعلومة وتحقيق أهداف الدورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى