أخبار الأردن

نحو 400 ممرضا وممرضة وقابلة يؤدون القسم القانوني لعضوية النقابة

التاج الإخباري – ادى نحو 400 ممرضا وممرضة وقابلة قانونية القسم القانوني امام نقيب الممرضين واعضاء مجلس نقابة الممرضين خلال حفل اداء القسم اقامته اللجنة الاجتماعية في النقابة بمجمع النقابات المهنية تحت رعاية نقيب الممرضين خالد ربابعة.
وهنأ ربابعة الخريجين على انضمامهم لعضوية الهيئة العامة للنقابة، واكد ربابعة على اهمية التسلح بالعلم والمعرفة والاخلاص في العمل والتفاني في خدمة المريض وترجمة الدور الانساني لمهنة التمريض.
 وشدد على حرص النقابة بالتنسيق والمتابعة مع القطاع العام والخاص  لغايات  توفير فرص العمل  للخريجين والخريجات ومتابعتهم ودعمهم في ميادين العمل.
والقت الخريجة رؤى الحسن كلمة الخريجين الجدد، وعبرت عن شكرها وتقديرها للهيئات التعليمة في كليات التمريض بالجامعات الاردنية على اهتمامها بالنواحي النظرية والعملية خلال الدراسة، وتمنت للخريجين حياة عملية متميزة على المستوى الفني والمهاري.
وشكرت النقابة على اهتمامها بالخريجين الجدد وتقديم المساعدة التي يحتاجونها.
وردد الاعضاء الجدد القسم القانوني امام نقيب الممرضين ومجلس النقابة حسب نظام وتعليمات قانون النقابة بحضور عدد ممثلي اللجان النقابية. وكان اداء القسم قد بدأ بقراءة الفاتحة على ارواح منتسبي النقابة من شهداء الواجب خلال جائحة كورونا.
واشتمل الحفل على عرض فيلم قصير عن اهداف وغايات ورؤية النقابة، ويعرف الاعضاء الجدد على القوانين والانظمة التي تهمهم. 
وفي نهاية الحفل وزع نقيب الممرضين الهدايا قدمتها النقابة لمنتسبيها الجدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى