أخبار الأردن

النائب العجارمة يطلب من انصاره إمهاله لغد {ستسمعوني من تحت القبة}!

التاج الاخباري- منقول عن النائب الحصان العجرمي الاصيل
اسامه نايف العجارمه
ابناء قبيلتي المجيده ..

اكتب لكم من بيت عزاء لمصاب جلل الم بي اليوم بعد ان فجعت بوفاة عمي شقيق والدي المرحوم باذن الله مسلم سالم الباجس ابو حيدر ..

وما جاء بي الى الكتابة هنا انما هو الامر الجلل ايضاً .. اكتب لكم و تعتريني رعشات الحزن بالفقد و الوفاة ممزوجةً بفيض الاعتزاز و الفخر مما وردني و مما شاهدت و قرأت من تداعيكم المهيب إتجاه نصرة شخصية قبيلتكم الفخمة المصونه و التي هي جزءٌ راسخ من شخصية و هوية هذا الوطن بكامل ملامحه التاريخيه و الرسميه و العشائريه عمقاً و إرثاً و نهضةً و بناء ..

و بالدماء الزكية عنه ذوداً و سياجاً من نارٍ و رماح ..

فإن ما تم تداوله اليوم عبر فضاءات الفقر المعلوماتي و الترويج المشبوه المتنافي مع حقيقة الحدث و تفاصيله إنما هو بلا ادنى شك ليس الا تلك الأكمة التي تخفي اسفل جذورها المسمومة مؤامرةً للنيل من صوتكم البرلماني الوطني المسموع ذو الإشارات العميقه التي ترعب اعداء الوطن و خدام الاجندات و المتربصين بالنظام و صاحبه لتتهيأ لهم الفرصة المواتية لإنفاذ مشروعهم العميل ..

اخواني و سيوف وطني المسلوله ابناء قبيلتي الاحرار .. اطلب منكم منحي ثقتكم مجدداً حتى صباح غداً حتى تشاهدوا و تسمعوا ما يثلج صدوركم الأبية و تحت قبة برلمان الشعب و من على منبر الأمة و منصة صوت الحق العليا التي لا يعلو عليها كائن من كان تحت سماء الاردن و بحجة نصوص الدستور و عنوانه العريض ..

طلبتكم تأجيل وقفتكم مستنداً لحجم و قوة ما شيدناه من ثقة بيننا و إن لم اكفيكم غداً القول فليكن بعد غدٍ أمرٌ يمضي الى ما تطيب به النفوس الكبيره ..

اخوكم اسامه نايف العجارمه ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى