أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

أجواء باردة في معظم المناطق

التاج الإخباري – تبقى الأجواء الاثنين، باردة في المرتفعات الجبلية العالية، وباردة نسبياً في البادية والسهول، فيما تسود أجواء معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 16 – 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 14 – 5، وفي المرتفعات الشمالية 13 – 7 وفي مرتفعات الشراة 13 – 5 وفي مناطق البادية 18 – 8 وفي مناطق السهول 17 – 7, وفي الأغوار الشمالية 24 – 11، وفي الأغوار الجنوبية 25 – 15، وفي البحر الميت 24 – 14، وفي خليج العقبة 25 – 13 درجة مئوية.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء، حيث تكون الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول، بينما تسود أجواء لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهنالك فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء من الشمال والوسط قد تمتد إلى أجزاء من المناطق الشرقية.

وتبقى الأجواء الأربعاء، باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول، بينما تسود أجواء لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهنالك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من الشمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى