أخبار الأردن

أمانة عمّان تباشر الجمعة بأعمال إنشاء تقاطع الشهيد

التاج الإخباري – أعلنت أمانة عمّان، أنها ستباشر أعمال إنشاء مشروع تقاطع الشهيد ضمن شارع الشهيد الجمعة المقبلة، استكمالا للأعمال الخاصة على التقاطعات المرورية داخل عمّان.

مدير دائرة عمليات المرور محمد الفاعوري أوضح، في بيان، أن العمل يتطلب إغلاقا كاملا لحرم تقاطع الشهيد وإجراء التحويلات المرورية.

وقال الفاعوري إن السير القادم من شارع المظفر قطز (تقاطع المشاغل) والسير القادم من شارع محمد ضياء الحق باتجاه الزرقاء سيتم تحويله باتجاه شارع ثويبه والاستمرار بالمسير والانعطاف يسارا باتجاه شارع المنتصر الأموي ثم الانعطاف يمينا باتجاه شارع عبد العزيز الشمري وصولاً لشارع الشهيد.

إضافة إلى أن السير القادم من الزرقاء عبر شارع الشهيد باتجاه دوار المدينة الرياضية سيتم تحويله يمينا باتجاه شارع ناجي عبد العزيز ثم الانعطاف يسارا باتجاه شارع سلامة مهاوش الهبارنة وصولا لشارع نهار الهدبان ثم يسارا باتجاه شارع المدائن وصولا إلى شارع الحج باتجاه شارع الشهيد.

وأشار الفاعوري إلى أن الأمانة وإدارة السير سيقومان بتوفير وسائل السلامة المرورية والشواخص الإرشادية والتحذيرية بمواقع الإغلاق ومسار التحويلات مع تواجد لكوادر إدارة السير وأعوان المرور والسير بهذه المواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى