أخبار الأردن

رجل الكرسي عبر “التاج” حلمي أن أعمل مثل الجميع

التاج الإخباري – عدي صافي

وسيم أبو حامدة شاب أردني يحلم بأن يستطيع العمل في يوم من الأيام مثل الجميع.

يقول وسيم في حديث له مع “التاج الإخباري”: عمري 23 عاما وأعاني من مرض ضمور العضلات وهو مرض لا علاج له، وقد اضطررت لترك المدرسة في الصف الخامس الإبتدائي لأن المباني لم تكن مهيئة في ذلك الوقت لذوي الإعاقة.

وتابع، تعرضت للتنمر من قبل زملائي في الدراسة بسبب مرضي، حتى أنهم كانوا ينظرون الي بطريقة سيئة عندما كان يحملني والدي على درج المدرسة، لذلك تركت التعليم وبقيت في المنزل.

وأضاف رجل الكرسي في حديثه مع “التاج” عملت في بيع العسل عبر الإنترنت لمدة ممن الزمن واليوم بدأت بمشروعي الجديد وهو المتمثل ببيع مستحضرات التجميل، حيث انشأت صفحة على الفيسبوك وبدأت بعرض الأصناف عليها.

وتابع، نشرت الصفحة على عدد من الجروبات ووجدت بعض الدعم من المواطنيين ولكنني ما زلت في بداية الطريق وأطمح لأن أوسع عملي هذا وأفتتح محل خاص بي، مع التأكيد بأن هذه الفكرة وأسعار المنتجات جاءت من مجهودي الشخصي.

وتمنى وسيم في نهاية حديثه أن يجد الأطباء علاجا لمرضه ليستطيع العمل مثل الأخرين اضافة الى انه يطالب في الحصول على اعفاء جمركي ، مشيراً الى انه دام على ذلك منذ عامين ولم يحصل عليه، نصحاً الشباب بالسعي للعمل وعدم مد يد العون لأي أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى