أخبار الأردن

تطوير نظام فحص الغذاء الالكتروني بالمملكة

التاج الإخباري – قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الاستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات ان المؤسسة حدثت مؤخرا النظام الالكتروني الخاص بالفحص المخبري للغذاء وذلك سعيا منها نحو الارتقاء بكفاءة وجودة الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة .

وأوضح مهيدات في بيان أصدرته المؤسسة اليوم، ان التحديثات الجديدة تتيح جملة من الخدمات اهمها امكانية اشعار متلقي الخدمة في حال جاهزية تقرير الفحص المخبري للاستلام وامكانية الدفع الالكتروني للرسوم المستحقة للفحوصات المخبرية من خلال ارسال رسالة نصية تتضمن قيمة الرسوم ورقم الدفع الالكتروني مما يسهم في تبسيط وتسريع الاجراءات و توفير الوقت والجهد.

وأشار مهيدات انه سيتم اعتماد هذا النظام الذي تم تطويره من قبل المختصين في مديرية المختبرات ووحدة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة اعتبارا من الأول من شهر نيسان وبما يترجم التوجيهات الملكية السامية بضرورة الارتقاء المستمر بكفاءة ونوعية الخدمات الحكومية .

وبهذا الشأن، تدعو المؤسسة متلقي الخدمة من مراجعي مديرية المختبرات الى تقديم طلب تسجيل مستخدم للنظام وبالسرعة الممكنة بإنشاء حساب الكتروني عليه من خلال الرابط: http://jfda.jo/Pages/viewpage.aspx?pageID=395

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى