أخبار الأردن

العدوان : الشباب هم عماد المستقبل ..وما نشاهده على ارض الواقع دليل واضح

التاج الاخباري- أكد محافظ المفرق ياسر العدوان بأن الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية الأولى انطلاقة نحو مسيرة الإنجاز وعلى جميع الأصعدة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وأضاف العدوان خلال رعايته مساء اليوم الأحد بطولة الطاولة والتي نظمها نادي المفرق الرياضي بمناسبة مئوية الدول الأردنية وعيد ميلاد الملك أن الشباب هم عماد المستقبل وما نشاهده على أرض الواقع من إنجازات رياضية وشبابية لدليل واضح على الاهتمام الواضح بهذه الفئة لما لها من دور كبير في مواصلة العطاء والإنجاز والبناء.

وثمن العدوان جهود أبناء الوطن والذين يعدون الشركاء في هذا العمل والإنجاز وبما يحقق المزيد من النماء والتنمية والتطور في المجالات كافة.

رئيس نادي المفرق الرياضي رزق الله الخزاعلة شكر باسمه وأعضاء مجلس إدارة النادي رعاية محافظ المفرق لهذه الفعالية الأولى للنادي بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الوطن، مما يؤكد الحرص الموصول على دعم القطاعات الشبابية كافة.

وأشار الخزاعلة إلى أن هذه البطولة والتي شارك فيها ١٤ لاعباً من أبناء محافظة المفرق باكورة أنشطة وفعاليات النادي للاحتفال بهذه المناسبات الوطنية، منوهاً بأنه النادي قام بعمل جدارية تمثل مئوية الدولة الأردنية وسيكون هناك بطولات أخرى في القدم والريشة والشطرنج.

وأكد الخزاعلة أن النادي حقق إنجازات وطنية يفاخر بها على مستوى الوطن منها النادي ببطولة الدوري على المركز الأول لبطولة الطاولة وبطولة كأس الكؤوس للطاولة وكأس السوبر وهذه إنجازات رياضية يشهد لها الجميع. وفي ختام البطولة التي حضرها نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء القصبة حسن الجبور ومدير الشباب الدكتور خالد العموش وأعضاء مجلس إدارة النادي َقام العدوان بتوزيع الكؤوس على الفائزين بالبطولة والتي فاز فيها اللاعب باسم المحيسن بالمركز الأول واللاعب طارق النجدي بالمركز الثاني والميداليات على اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى