أخبار الأردن

عمل فني جديد لمبادرة جدارا بمناسبة عيد ميلاد الملك

 التاج الإخباري – أعلنت مبادرة “جدارا” للعمل التطوعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أول اعمالها الفنية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني التاسع والخمسين.

وعرضت المبادرة الأغنية التي حملت اسم “وإحنا قدها” من انتاج سعادة فرج العمري و الحان وغناء الفنان رائد السرحان وكلمات الشاعر حكمت الغزالي.

وبهذه المناسبة قال معالي السفير فرج العمري مؤسس المبادرة،”أننا نحتفل بمناسبة غالية على قلوبنا وقلوب العرب بملك لديه انجازات عربية وعالمية ووضع الأردن على خارطة العالم السياسي والاقتصادي والسياحي، ويحمل الملف الأهم في الشرق الأوسط وهو القضية الفلسطينية العربية”.

واضاف، “ان الأردنيين يفتخرون ويعتزون بملكهم الهاشمي الذي جعل الأردن محل الفخار في كافة ارجاء العالم ومع احتفال الأردن بمؤيته فاليوم الأردن بفضل قيادته الحكيمة لديه قدرة على تخطي الصعاب في كل مرة”.

وأكد معالي السفير العمري، “أن جلالة سيدنا قدوة للشباب المتطوعين والذي يقدم سنوياً دعماً للشعوب المحتاجة في كافة اصقاع الأرض وفي حال حدوث الكوارث في اي منطقة في العالم لاسمح الله، الأمر الذي من خلاله يجعلنا نشد ساعدنا لنكون مبادرين في كل بقعة من الأرض وخاصة في مناطق العالم المنكوبة.”

ومن الجدير بذكره أن مبادرة جدارا للعمل التطوعي تأسست عام 2019 على يد معالي السفير الدكتور فرج العمري في المملكة المتحدة، وهي مبادرة إنسانية تطوعية، تقدم الدعم الإجتماعي للأسر في كافة الدول وقد حصلت على الكثير من الاعتمادات الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى